في تظاهرة عيد العمال العالمي: عبد العال: القدس لا تقبل القسمة على اثنين" فإما أن تكون محتلة أو تكون حرّة


خلال التظاهرة التي دعا إليها الحزب الشيوعي اللبناني، بمناسبة عيد العمال العالمي، التي انطلقت من أمام مرفأ بيروت، قال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مروان عبد العال:" ننحني بكل خشوع واحترام أمام كل يد عاملة تكدح، و آمنت باللقمة الحرة الشريفة ضد لعبة الجشع والطمع الإنساني وحرب الجوع".

و لكل ضحية بريئة وكل روح سلبت، ولكل قطرة عرق أو قطرة دم زهقت في سبيل الحياة الكريمة، تحية من عمال وشغيلة فلسطين، الذين ينتشرون في كل مشارق هذه الأرض ومغاربها، الذين يقتسمون معكم الجوع قبل الرغيف، والبطالة قبل فرصة العمل، والظلم المكعب العنصري والطبقي والقومي والتمييزي، وفي ظل الأزمة الحالية تقرع المخيمات أبواب الجوع، لذلك ندرك ان تحرر العمال من قيد الاستغلال لا يكون إلا بوحدتها فلا فرق بين الفقراء، لأن الهدف هو العدل والكرامة والهدف الواحد.
تحية من بيروت أم وسيدة المدن إلى القدس أم المدائن وزهرة المدائن وهي تنتفض بوجه مزادات الحسابات الرقمية لمعادلة الاختيار والانتخاب للصندوق الوهمي، في ظل بساطير الاحتلال.
إننا لا نفهم سوى أن القدس قدس، وأن السيادة تعني سيادة عربية فلسطينية على كل شبر من أراضي القدس، فالقدس لا تقبل القسمة على اثنين، فإما أن تكون محتلة وإما أن تكون حرة! يا ابناء القدس لا صوت الا صوتكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق