الشعبية تستقبل الجباوي وبحث في العمل المشترك واستقرار المخيمات

 



استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مكتبها المركزي، في بيروت، عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة أمل الحاج محمد الجباوي، ممثلة بمسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال، ومسؤول العلاقات السياسية في الجبهة سمير لوباني، وذلك يوم الثلاثاء في 4/5/2021.
بداية، نقل الجباوي تحيات الرئيس نبيه بري وحركة أمل، لدور الجبهة وقيادتها، وتقديرًا لموافقها الحريصة دوما على الوحدة الوطنية الفلسطينية، والحرص المشترك على تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية.
وقد شدد وفد الجبهة على روح الحرص والمسؤولية التي تتحلى بها قيادة الحركة في الوقوف مع الشعب الفلسطيني امناً واستقرارا، وتأمين شروط العيش الكريم للاجئين الفلسطينين في لبنان، وفي تعزيز الصمود في وجه الازمة الاقتصادية والمعيشية.
وقد طالب وفد الجبهة من الجهات المعنية على المستويات كافة أن تعمل على شمول البطاقة التمونية للاجئ الفلسطيني في لبنان، كما تم تأكيد مأسسة و تفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك، لحماية الامن الاجتماعي والسياسي والاقتصادي لشعبنا،
كذلك تم البحث في مجمل الوضع الفلسطيني، وتوجيه التحية لهبة القدس الشجاعة، وتأكيد دور الامة في نصرتها، وان ادامة الاشتباك مع الاحتلال يتطلب تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية على رؤية سياسية واضحة واستراتيجية عمل شاملة .
ووجه وفد الجبهة تحيات قيادتها للرئيس بري ولقيادة حركة أمل لمواقفها الثابته والملتزمة مع فلسطين شعباً وقضية ومقاومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق