وفد من حزب الله يزور مخيم الجليل متضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

زار وفد من قيادة حزب الله في البقاع برئاسة مسؤول منطقة البقاع الدكتور "حسين النمر"، يوم الأحد في ١٦ أيار ٢٠٢١ ، مكتب حركة حماس في مخيم الجليل، حيث انعقد لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني ومقاومته، وذلك بحضور ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، وعلماء مخيم الجليل.
وتخلل اللقاء كلمة للمسؤول السياسي لحركة حماس في البقاع الحاج "الناظم زيدان"، أكد خلالها أن المقاومة مستمرة في الدفاع عن أرضها ومقدساتها وأن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه في فلسطين، مشيداً بصمود المقاومة الفلسطينية في وجه آلة العدوان الصهيوني، مؤكداً أن ما لدى المقاومة من أمكانيات قادرة على لجم العدوان ورد الصاع صاعين، وشكر"زيدان" كل من دعم وأيد المقاومة.
من جهته مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور "حسين النمر"، وجه التحية إلى الشعب الفلسطيني ومقاومته التي كبدت الاحتلال خسائر كبيرة، مؤكداً وقوف حزب الله والمقاومة في لبنان إلى جانب المقاومة الفلسطينية، وأشاد "النمر" بأداء المقاومة البطولي في قطاع غزة، معتبراً أن ما تواجه غزة هو صمود أسطوري بوجه قوات الاحتلال الغاشمة.
كلمة علماء مخيم الجليل ألقاها فضيلة الشيخ "رائد طلوزي"، دعا خلالها علماء الأمة إلى نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته، وضرورة تكوين موقف علمائي تجاه ما يحدث في الأراضي الفلسطينية، مشيداً بصمود ومقاومة الشعب الفلسطيني.
كما تخلل اللقاء مداخلات لأمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الأستاد "فراس الحاج"، ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينة في البقاع "وليد عيسى"، وعضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية "أحمد شاهين"، وأجمعت الكلمات على ضروة مواصلة هبة الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية كافة، مشيدين بوحدة الفصائل الفلسطينية في الميدان والسياسة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق