المكتب الحركي الكشفي في منطقة بيروت يقيم افطاراً رمضانياً لكشافته

 


أقام المكتب الكشفي الحركي في بيروت إفطاراً رمضانياً في مركز شهداء مخيم برج البراجنة، مساء الأحد 2021/5/2، تكريماً للكشافة، بحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، وأعضاء قيادة المنطقة، وعضو مكتب المتابعة المركزية خالد عبادي، وأمين سر الشعبة الجنوبية عمر الغضبان، وأمين سر المكتب الحركي الكشفي المركزي القائد خالد عوض، وأمين سر المكتب الحركي الكشفي في صيدا محمد الصغير، والفرقة الموسيقية الكشفية، وأعضاء الكشافة.

وكانت كلمة للعميد سمير أبو عفش، حيا فيها جهود المكتب الكشفي الحركي في بيروت، معدداً النشاطات التي يقوم بها في بيروت، ركّز فيها على توزيع وجبات الإفطار اليومية على الأهالي في مخيم برج البراجنة، معتبراً إياها من المهمات الصعبة والجريئة في ظل انتشار فيروس كورونا وفي شهر الصيام. 
واعتبر أن دور الكشافة مهم جداً في إعداد الكادر والقيادة مستقبلاً، واصفاً المكتب الكشفي بمصنع الرجال وإعداد القادة لاستمرار حمل راية الثورة. 

بدوره، مسؤول المكتب الحركي الكشفي في بيروت أسامة خليل، رحّب بالضيوف، موجهاً التحية والشكر لقيادة حركة "فتح" في بيروت وللقادة الكشفيين على دعمهم الدائم والمستمر للمكتب الكشفي في بيروت.

كما وجّه خليل التحية للكشافة على دورهم وجهودهم لخدمة أهلهم وشعبهم في المخيم، معتبراً هذا الإفطار هو بمثابة تكريم لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق