موسى: الانتصار أعاد لنا فرحتنا وعزتنا

 


في مداخلة هاتفية لقناة المنار صباح اليوم الجمعة 21/5/2021، اكد عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة الجهاد الاسلامي، أبو سامر موسى، ان الانتصار الذي تحقق أعاد لنا الفرح الذي سُرق منا في شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر. وارتسم الفرح مجدداً على شفاه اطفالنا بعد سماعهم تكبيرات العيد التي افتقدوها صبيحة يوم العيد في غزة.

 واشار موسى الى ان هذا الانتصار الذي تحقق كان بفضل ومعيه الله، سبحانه وتعالى، وجهاد وجهود أبناء المقاومة، وفي مقدمتهم "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين. وكذلك بفعل الوحدة الميدانية التي تحققت بين الفصائل الفلسطينية من خلال الغرفة المشتركة. مؤكدا ان لوحدتنا العامل الاكبر في تحقيق الانتصار والذي يعتبر نصراً كبيراً بكل المعاني والمفاهيم.

واشاد موسى بصبر المجاهدين في غزة والبيئة الحاضنة الذين انتفضوا والتفوا خلف مقاومتهم الباسلة للدفاع عن المقدسات والقدس وتلاحم الداخل الفلسطيني مع المقدسيين وابناء الشيخ جراح. مؤكدين على ان المقاومه في غزة هي السند القوي بعد الله التي يعتمد عليها وهي ستكون دائما على أهبة الاستعداد للدفاع عن المسرى والمقدسات والشعب الفلسطيني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق