الجبهة الشعبية وحركة امل في الجنوب: تنحني إجلالاًً امام صمود ومقاومة اهل فلسطين

 

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور، ضم مسؤول الجبهة أحمد مراد وعضو قيادتها يحيى عكاوي مكتب قيادة إقليم جبل عامل في حركة أمل، حيث التقى المسؤول التنظيمي للإقليم المهندس علي إسماعيل.
وخلال اللقاء توجه الجانبان باسمى آيات الاعتزاز والاكبار لابناء الشعب الفلسطيني المنتفض في القدس والضفة والقطاع، وعلى امتداد الارض الفلسطينية عام 1948 وهم يواجهون بصدورهم العارية وقبضاتهم وحشية الاحتلال، ومحاولات تهويد مدينة القدس واقتلاع وتهجير اهلها في رحاب شهر رمضان المبارك، ما دفع بجماهير شعبنا، وفي مقدمهم المقدسيون الذين هبوا للدفاع عن القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية.
كما توجه الجانبان بعميق الشكر والامتنان لشرفاء الأمتين العربية والإسلامية، واحرار العالم الذين يقفون اليوم الى جانب أعدل قضية عرفها التاريخ وانحيازهم الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
واكد الجانبان ان هبة الشعب الفلسطيني في القدس انما هي صفعة مدوية على جبين المطبعين والزاحفين على اعتاب البيت الابيض والكنيست الصهيوني، لنيل رضا الامريكي الصهيوني لحماية عروشهم الزائلة مهما طال الزمن.
كما اكد الجانبان أهمية ان يتجاوز الشعب اللبناني بكل مكوناته السياسية التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الراهنة، وأهمية الإسراع في تشكيل حكومة وطنية قادرة على تجاوز التحديات المصرية، بما من شأنه حفظ سيادة لبنان، وقوته ومنعته، وتقدمه نحو مستقبل افضل لابنائه، معتبرين أن قوة لبنان انما هي قوة لفلسطين ولكل شعوب الامة الطامة للحرية والتقدم الحضاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق