موسى: المقاومة لن تتوقف عن المواجهة

 f9db745e-ac5f-4e02-bc7d-8e774e24c410


أقيمت أمس وقفة غضب مع القدس المحتلة وقطاع غزة، في ساحة قبر شمون في جبل لبنان، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية اللبنانية.

والقى عضو قيادة الساحة اللبنانية، في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، كلمة، أكد فيها، أن "الانتفاضة والثورة التي يقودها الأحرار والمجاهدين في فلسطين، وفي مقدمتهم سرايا القدس وكتائب القسام، لن تتوقف عن المواجهة".

وشدد موسى، على "أهمية هذه الانتفاضة على إمتداد فلسطين التاريخية وبموازاتها انتفاضة الشتات الفلسطيني دعماً وتأييداً لها، وملاقاة أبناء الشعوب الحية والمجاهدة في لبنان وسوريا والأردن لهذه الانتفاضه المباركة :.

ولفت، إلى أن "صواريخ غزه ليست لغزة فقط، وإنما هي للدفاع عن كل فلسطين والأمة العربية والاسلامية، وأنها تؤام سلاح محور المقاومة".

كما القيت كلمات عدة لكل من، رئيس حزب الوفاء اللبناني، أحمد علوان، ومنسقة لجنة نصر المقاومة في الجبل، السيدة مليحة عدنان، والدكتور شيبان الجردي، واللجنة التنظيمية، السيد وليد العياش، والناشطة السياسية - ليليان حمزة.

واجمعت الكلمات على نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومتة الأبية التي تسطر البطولات، والتي أعادت للأمة كرامتها وعزتها، داعين الأحرار في الأمتين العربية والإسلامية لتبني نهج المقاومة ومساندة الشعب الفلسطيني بكل مقومات الصمود والنصر، ومؤكدين على وقوف أهل التوحيد والجبل بكل مكوناته السياسية مع مظلومية الشعب الفلسطيني ومقاومته ومساندته".










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق