أبو الغزلان: فلسطين هي أرض لشعبها ولا تقبل القسمة

 

أكد أمين سر العلاقات في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، هيثم أبو الغزلان، أن "ما يجري في فلسطين المحتلة من مواجهة بطولية، وحّدت شعبنا في كل فلسطين وخارجها، وتقرّب لحظة الانتصار، وتؤكد أنه بعد ٧٣ عاماً من النكبة، أنّ هذه الأرض لها شعب، لن ينساها وسيبقى يقاتل حتى يحررها".
وقال أبو الغزلان خلال مقابلة مع قناة "الساحات" اليمنية، إن "ما يحصل في فلسطين يؤكد أن هذه الأرض لا تقبل القسمة، ولا ترضخ لمحتل، وأن مصير الاحتلال الى الزوال".
وحيا أبو الغزلان "التحركات الشعبية على الحدود في لبنان، والأردن، والتحركات والفعاليات المساندة لشعبنا ومقاومته الباسلة في الدول العربية والإسلامية، وفي الدول الغربية، والتي تؤكد على أحقية شعبنا في أرضه، ودعما له في مواجهته للعدوان الصهيوني، باعتبار أن شعبنا طليعة هذه الأمة في الصراع ضد العدو، والذي يكشف من خلال مقاومته أن النصر حليف شعبنا، وأن الهزيمة هي قدر العدو. فهذا الصراع ليس صراعاً على قطعة أرض، بل هو صراع على الأرض والتاريخ والحضارة والمستقبل والعقيدة.. وأنه لن يحسم الا بهزيمة المشروع الصهيوني".
وختم أبو الغزلان: "أن مقاومة شعبنا في فلسطين قد جعلت كل العالم شديد الإنصات لشعبنا، وأن هذا العالم لا يفهم الا بلغة القوة التي تكرس الحق الفلسطيني".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق