سيادة المطران عطا الله حنا : " لا يحق لاية جهة في هذا العالم ان تتجاوز القضية الفلسطينية وعدالتها وحقوق وثوابت شعبنا "

 


القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأنه لا يحق لاي جهة في هذا العالم ان تتجاوز القضية الفلسطينية وعدالتها وحقوق الشعب الفلسطيني الثابتة والتي لا تسقط بالتقادم .

ان رسالة الفلسطينيين كانت وستبقى دوما رسالة موجهة الى مشارق الارض ومغاربها بأننا موجودون وقضيتنا العادلة موجودة وما زلنا وسنبقى متشبثين بحقوقنا وثوابتنا الوطنية مهما تآمر علينا البعض وخططوا لتصفية قضيتنا والنيل من ارادتنا ومعنوياتنا.
ان من يتجاهل الشعب الفلسطيني وحقوقه ورموزه الوطنية انما قد اعمت العنصرية بصره وبصيرته ، ونتمنى ان تزول هذه الغشاوة عن الانظار لكي يرى هؤلاء حقيقة ما يحدث بحق شعبنا من ظلم وقهر واستبداد واحتلال وممارسات ظالمة .
العالم بأسره بات مدركا لما يحدث عندنا وهنالك شرائح كبيرة في عالمنا بدأت تتضامن مع الشعب الفلسطيني في محنته لان الاكاذيب والتضليل والتزوير لم يعد ينطلي على احد .
نتمنى بأن تتسع رقعة اصدقاءنا المتعاطفين مع شعبنا في كل مكان في هذا العالم فقضيتنا هي قضية حق وعدالة وقضية شعب مظلوم يجب ان يتحرر وان ينعم بالحرية والكرامة والاستقلال والتي في سبيلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق