"الجهاد الاسلامي" تلتقي عائلة الشهداء في بيصور

 موسى مع عائلة الشيخ ملاعب

على هامش فعاليات معركة سيف القدس والتحشيد والتضامن مع المقاومة الفلسطينية في غزة وفلسطين زار عضو قيادة الساحة اللبنانية الحاج أبو سامر موسى على رأس وفد من حركة الجهاد الاسلامي، عائلة الشيخ المناضل هلال ملاعب، في بلدة بيصور، بجبل لبنان، وذلك بحضور افراد عائلته. والجدير ذكره ان عائلة المناضل الشيخ هلال ملاعب قدمت الشهداء على طريق فلسطين ومازالت مستعدة لتقديم المزيد من الشهداء من اجل القضية الام فلسطين معتبرةً أن خط المقاومة هو الاسلوب والوسيلة الصحيحة  لتحريرها ودون ذلك مضيعةً للوقت وهدراً للامكانيات.

واكد موسى على عمق العلاقة والترابط ووحدة الخندق بين الجبل الاشم والمقاومة الفلسطينية التي كان لها الدور الابرز في الدفاع عن الجبل جنباً الى جنب مع اخواننا المقاتلين من أبناء الجبل.

واشادَ موسى  بنضالهم  وتضحياتهم مقدراً مواقفهم في حماية الثورة ومساعدتها في احلك الظروف مثمناً الدماء الطاهرة التي امتزجت معاً في مواجهة الاحتلال الصهيوني للبنان والجبل عام 82 والذي اربك حسابات الصهاينة نتيجة صمود المقاومين فيه وايقاع الخسائر الكبيرة بالعدو الصهيوني .

بدوره اشاد الشيخ هلال ملاعب بحركة الجهاد الاسلامي، وبأمينها  العام الراحل الدكتور فتحي الشقاقي الذي كانت تربطه به علاقة شخصية، معتبراً اياه شخصية فذه وتاريخية  يصعب التجديد امثاله  لوضوح رؤيتة وصلابة مواقفه وحنكته وتواضعه. مشيداً بحركة الجهاد الاسلامي التي حافظت على نهج الشقاقي وعهده بمواصلة الجهاد والمقاومة.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق