فياض يلتقي نقيب المحامين في طرابلس والشّمال



 زار أمين سر حركة "فتح" في منطقة الشمال أبو جهاد فياض، يرافقه المحامي محمد أبو شاهين، وأمين سر شعبة طرابلس جمال كيالي، نقيب المحامين في الشمال محمد مراد، وذلك يوم الاثنين 2021/5/24.

وبحث الطرفان آخر المستجدات وخصوصًا الفلسطينية وما تعرضت له غزة  من اعتداءات صهيونية غانمة أدت إلى سقوت مئات الشهداء وآلاف الجرحى، حيث حقق فيها الشعب الفلسطيني صمود أسطوري، أما آلة الحرب الصهيوني بفضل صواريخ الكتائب العسكرية أجبرت العدو إلى وقف إطلاق  النار بعد أن طالت تل أبيب وكافة المدن في الداخل الفلسطيني.
وأشادا بوحدة الموقف الفلسطيني الذي كان الرادع الأساسي  للاحتلال الصهيوني بعدوانه على غزة، من خلال غرفة عمليات مشتركة للفصائل الفلسطينية أجبرت العدو على طلب وقف إطلاق النار الذي يعتبر نصر جزئي يجب استكماله للتحرير الكامل لكل الأرض الفلسطينية ودحر الاحتلال عنها.

ونوه الطرفان بصمود أبناء مدينة القدس ودفاعهم عن المقدسات وعن حي الشيخ جراح أمام قوات العدو وقطعان مستوطنيه الذين ما زالوا يقومون باعتداءات يومية على أهالي الحي خصوصًا وعلى كل   أهالي  القدس.

كما أشادا بالهبة التي عمت كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة في ال 48 والضفة الغربية دفاعًا عن القدس ونصرة لغزة هاشم مما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

كما وجه المجتمعون التحية للشعوب العربية وأحرار العالم الذين هبوا بمسيرات غاضبة دعمًا للقدس وغزة، كما تم الاشارة إلى الدور الإعلامي الذي كان دائم التغطية للعدوان على الأرض الفلسطينية مما أدى إلى كشف الجرائم الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
وتم الاشادة بالفعاليات التي أقيمت في مدينة طرابلس لتأكد  وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق