عبد الرزاق في "يوم القدس العالمي": قطار التحرير مستمر حتى هزيمة الصهاينة

 الشيخ ماهر عبد الرزاق


رأى رئيس "حركة الاصلاح والوحدة"، الشيخ ماهر عبد الرزاق، في تصريح، بـ "يوم القدس العالمي"، ان هذه المناسبة تأتي في كل شهر من رمضان المبارك، لتؤكد لكل العالم أن القدس ما زالت حاضرة في وجدان الأمة، وأن معركة تحريرها مستمرة وهي على سلم أولويات العالم الإسلامي. فلا التطبيع مع العدو الصهيوني، ولا الإنصياع والإذلال للأميركي يمكن أن يغير مسار المعركة، فقطار التحرير قد انطلق وهو مستمر حتى هزيمة الصهاينة وتحرير القدس وكل فلسطين".

وأكد أن "مشروع التطبيع مع العدو الصهيوني ليس له قيمة، ولن يزيد المقاومة والشعب الفلسطيني إلا قوة وعزيمة على متابعة المقاومة والتحرير للقدس وكل فلسطين"، داعياً الشعب الفلسطيني، بكل فصائله وأحزابه، الى أن "يتحولوا إلى مشروع مقاومة ويكونوا سداً منيعاً خلف المقاومة ورجالها".

وطالب بأن "تكون المناسبة يوماً جماهيرياً على مستوى العالم العربي والإسلامي، يؤكد فيه إستكمال معركة التحرير ورفض التطبيع وإعتماد خيار المقاومة للتحرير"، لافتاً الى أن "الجمهورية الإسلامية الايرانية هي عصب المقاومة ومحورها وهي قبطان سفينة التحرير للقدس وكل فلسطين فكل الشكر والتقدير لها قيادة وشعبا".

وحيا "انتفاضة المقدسيين في القدس وكل فلسطين"، ودعا "الشرفاء في العالم العربي والاسلامي الى مساندة الشعب الفلسطيني المقاوم".

وقال:" في شهر رمضان شهر القدس والوحدة الاسلامية، ندعو الى العودة والوحدة الاسلامية بين كل مكونات الامة، ووقف الصراعات والخلافات الداخلية بين ابناء الامة الواحدة لأنها تخدم اعداء القدس والامة".  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق