الجهاد الإسلامي ينظم وقفة غضب دعماً للمقاومة في "البارد"

 

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وقفة غضب دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة في غزة وكل فلسطين، في مخيم نهر البارد، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، واللجنة الشعبية، وممثلين عن الحراكات والمؤسسات وحشد من الأهالي.

وألقى مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الإسلامي في الشمال، بسام موعد، كلمة أكد فيها:"أن فلسطين اليوم بمدنها وقراها ومخيماتها تلبي نداء القدس الشريف، فتهب لمواجهة العدو الصهيوني في مشهد قل نظيره بعد أن كسرت المقاومة عنجهية العدو وأذاقته وبال بعض ما عندها من قوة وإعداد وتجهيز".

وأضاف موعد: "ها هي المخيمات في الشتات لا تهدأ عن نصرة القدس والداخل الفلسطيني المحتل، ودفاعاً عن أبناء شعبنا في غزة وكل فلسطين، وتتحرق شوقاً لمواجهة العدو الذي لم يكن ليبني دولته المزعومة والمأزومة اليوم إلا بالمجازر والقوة، وهذا العدو الصهيوني يعلم علم اليقين بأنه سيندحر بذات الطريقة التي دخل فيها فلسطين".

كما ألقى كلمة الخطباء وأئمة المساجد في المخيم، الشيخ هيثم السعيد، قال فيها:"إذا كنتم ترون القتل لنا موتاً نحن نراه حياة. والقدس والأقصى يعري الجميع والدم وحد الجميع. والقدس أكبر من المحاور الإقليمية وأكبر من كل الخلافات فلا تحرفوا البوصلة".

وانطلقت بعد الوقفة مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المخيم، تخللها الهتافات المؤيدة والداعمة للمقاومة ولصمود غزة والقدس وكل فلسطين لاسيما في الداخل المحتل.



00495ada-1655-4965-a495-bfb65006256b

86d1b9ba-58fe-4386-88a7-fcead4824746

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق