الجبهة الشعبية في صور تلتقي حزب الله :تأكيد على ضرورة تعزيز الوحدة والتمسك بنهج المقاومة


استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين، بحضور أعضاء لجنة العلاقات في مكتبه، في مدينة صور وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، برئاسة عضو اللجنة المركزية في لبنان أحمد مراد حيث جرى استعراض آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمنطقة.

خلال اللقاء تبادل المجتمعون التهاني بذكرى تحرير لبنان ايار ٢٠٠٠ الذي أسس لتحرير المنطقة، وكذلك انتصار فلسطين أيار ٢٠٢١ الذي يؤسس لتحريرها، الذي جعل تحريرها يرى في الغد القريب.
واعتبر المجتمعون أن الحفاظ على انتصار فلسطين الاخير يكون بتعزيز الوحدة ونبذ أي فتنة، والسير خلف خيار المقاومة المسلحة، مؤكدين أن العدو عمل، وسيعمل بشدة على زعزعة وحدة الشعب الفلسطيني، الذي كان اساسيا في الانتصار، وهذا يدعونا للترفع عن أي خلافات سياسية هنا او هناك.
ورأى المجتمعون ان من نتائج الانتصار الاخير هو موت صفقة القرن ونهوض فلسطيني الداخل بكل قوة وجدية وتعمق الروابط بين قوى محور المقاومة.
وأكد المجتمعون أن الرجعية العربية المتمثلة بالمطبعين مع العدو الصهيوني سرا، وعلانية انهزمت بهزيمة العدو وعمرها لن يكون اطول من عمر العدو الذي باتت نهايته قريبة.
واعتبر المجتمعون ان الشعب الفلسطيني نجح في إدارة المعركة عسكريا واعلاميا ونفسيا وان الشعب الفلسطيني سبق قياداته الى الميدان، وعلى جميع الفصائل الفلسطينية ترجمة هذا الانتصار سياسيا واستثمار نهوض فلسطيني الداخل والضفة وتعزيزه وحمايته بكل السبل الممكنة.
ووجه المجتمعون التحية لكل قوى محور المقاومة خصوصا الشعب اليمني الذي رغم كل ما يمر به إلا أن همه القضية الفلسطينية، وثمنوا دور كل الداعمين للمقاومة الفلسطينية لا سيما الحاج قاسم سليماني والحاج عماد مغنية الذين تركوا خلفهم من سيدخل القدس حتما.
وختم المجتمعون بتمنيات الشفاء العاجل لسماحة الامين العام السيد حسن نصر الله (حفظه الله) ومقدرين عاليا
دوره الكبير على طريق تحرير فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق