المفتي عسيران يؤم المصلين صبيحة العيد: ما تتعرض له غزة والقدس جريمة صهيوتية موصوفة وهي برسم المجتمع الدولي



 توجه مفتي صيدا والزهراني العلامة الشيخ محمد عسيران  الى اللبنانيين عامة والى المسلمين خاصة بالتهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك  سائلا المولى العلي القدير ان تكون ايام العيد ايام خير  ومحبة ووئام وان يلهم المسؤولين في البلاد الى وعي خطورة المرحلة التي نمر بها  وتمر  المنطقة والى تدارك ما يمكن ان نتداركه عبر تشكيل حكومة باسرع وقت ممكن علها تنقذ بعضا مما فعلته هذه  الطبقة الحاكمة التي اوصلت البلاد والعباد الى حافة الانهيار الاقتصادي والمعيشي و الاجتماعي.

واكد سماحتة ان ما تتعرض الى القدس والاقصى والمقدسيين والاراضي المحتلة جريمة ارهابية صهيونية موصوفه بحق الشعب الفلسطيني الاعزل الذي يقاوم بشتى الاساليب للتشبث و البقاء في بلداته وقراه ومدنه في القدس التي يسعى العدو لتهجيرهم منها وهي برسم المجتمع الدولي.

وما المقاومة الفلسطينية التي اثبتت انها هي من تملك زمام المبادرة والقوة والردع واستطاعت ات تكسر جبروت العدو وغطرسته  وتسطر ملاحم البطولة والفداء وتقدم نماذج مشرقة في أقوالها وأفعالها.

وأكد سماحته في ايام العيد على الوحدة الفلسطينية  والتماسك والالتفاف حول بعضهم البعض ونبذ الخلافات والتفرقة والتعاون وتشكيل غرفة سياسية مشتركة كما يتعاونون في غرفة امنية وعسكرية مشتركة على قاعدة حفظ المقاومة وحفظ الشعب الفلسطيني وبالتالي لتفويت الفرصة على العدو ومن ورائه ان يوقع الخلاف فيما بينهم.

وقدم العلامة عسيران اعتذاره عن استقبال المهنئين بالعيد المبارك ودعا للمشاركة في صلاة العيد التي تقام  في الحسينية البوابة الفوقا صبيحة يوم العيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق