مكتب عكر دان الاعتداءات الاسرائيلية: لوضع حد لها والعمل على وقفها

 مكتب عكر دان الاعتداءات الاسرائيلية: لوضع حد لها والعمل على وقفها

توقف المكتب الإعلامي لنائب رئيس ​مجلس الوزراء​ وزيرة الدفاع في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ ​زينة عكر​ أمام هذه الإعتداءات الوحشية والهمجية التي تطال العزل من ​المتظاهرين​ والمدنيين، معتبرا ان "الإدانة قليلة أمام المشاهد المروعة وأمام إستشهاد الشاب محمد طحان وإصابة آخرين بجروح".

وإذ دان المكتب الاعلامي "هذه الإعتداءات والخروقات المتمادية والمتكررة على أرضنا وأجوائنا وحدودنا والتي تعتبر خرقا للقرار 1701"، طالب ​المجتمع الدولي​ و​الأمم المتحدة​ بـ"ضرورة وضع حد لها والعمل على وقفها فورا" ومطالبة ​إسرائيل​ بعدم تكرار هذه الاعتداءات وحثها على وقف التصعيد".

من جهة أخرى، التقى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، وفداً من جمعية الصناعيين برئاسة نائب الرئيس السيد جورج نصراوي، وضم أيضاً السادة: زياد بكداش ووليد عساف وإبراهيم ملاح ونزارات صابونجيان وعدنان عطايا وحسن ياسين وزياد شماس.

وعرض الوفد للوزيرة عكر واقع الصناعة في لبنان والمشكلات التي تعترض الصناعيين في ظل الأوضاع الإقتصادية الراهنة إضافة إلى قرار مجلس الوزراء ومصرف لبنان المتعلق بإسترجاع كامل أموال الصادرات بالعملات الأجنبية الى لبنان، وجرى التطرق الى موضوع رفع الدعم وتداعياته على الصناعيين. وشدد الوفد على ضرورة طمأنتهم من أجل إستعادة الثقة بالقطاع الصناعي وإستمرارية ديمومة العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق