المكتب الطلابي الحركي - منطقة الشمال يُسدّد رسوم بطاقات الترشيح لطلبة الشهادات الثانوية والمتوسطة في مدارس "الأونروا"



 هي مبادرة جديدة تسجل في السجل الذهبي للمكتب الحركي الطلابي المركزي، والتي تأتي استكمالاً لخطة المشاريع الخدماتية التربوية والاجتماعية والتي تستهدف فلذات أكبادنا، جيل المستقبل داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 

وفي هذا الإطار سدّد المكتب الحركي الطلابي في منطقة الشمال رسوم بطاقات الترشح للامتحانات الرسمية لعدد من أبنائنا الطلاب في مخيمي نهر البارد والبداوي ومدينة طرابلس وهي: اللد، رفح، الرملة، المجدل، المزار، مجدو، طوباس، جبل طابور، عين كارم، ثانوية الناصرة، وثانوية عمقا، اليوم الأحد الواقع ٩-٥-٢٠٢١ في مخيّم البداوي. 

 وتقدم الحضور أمين سر المكاتب الحركية في منطقة الشمال الأستاذ محمد أبو عادل، وأمين سر المكتب الحركي الطلابي في الشمال محمود حسين، وأمينة سر المكتب الطلابي الطلابي شُعبة البداوي سهام الحلو، وأمين سر المكتب الطلابي - شُعبة طرابلس أسامة أبو حرب، ومديرو المدارس والطلاب. 

وفي تصريح خاص لموقع فلسطيننا تحدث أمين سر المكتب الحركي الطلابي في الشمال محمود حسين قائلاً: "الحمد لله أننا أنجزنا هذا المشروع الهام والداعم لطلابنا في الشهادات الرسمية على امتداد مدارس الأونروا في لبنان، وهو مشروع جديد تأكيدًا لدورنا الطليعي بالوقوف إلى جانب كواكب الوطن وتقديم كل ما يلزم من أجل نجاح العملية التعليمية في ظل ظروف استثنائية على المستويات الصحية والاجتماعية والتربوية كافةً، وقد اختيرت أسماء الطلاب المستفيدين من هذا المشروع بالتنسيق مع مديري المدارس والبالغ عددهم١٥٠ طالبًا وطالبة من مخيّمات الشمال ومدينة طرابلس".

ووجه حسين التحية إلى صمود أبناء شعبنا في مدينة القدس وخاصة أهالي حي الشيخ جرّاح الذين يخوضون أشرس المعارك في الدفاع عن المقدسات والمسجد الأقصى. 

 وفي مخيّم نهر البارد، جرى النشاط يوم السبت الواقع فيه ٨ أيار ٢٠٢١ في مقر المكتب الحركي الطلابي في شُعبة نهر البارد، وبحضور أمين سر المكتب الحركي الطلابي في منطقة الشمال محمود حسين، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي في شعبة نهر البارد حسان السويدان، وأمين سر الدوري للجنة الشعبية عيسى السيد. 

وتحدث في النشاط مدير مدرسة طوباس وعضو المجلس التنفيذي في اتحاد العاملين في الأونروا الأستاذ حاتم أسعد الذي شكر المكتب الطلابي المركزي على اهتمامه بمتابعة قضايا طلاب شعبنا، شاكرًا الاخوة في قيادة منطقة الشمال، والمكتب الحركي الطلابي على دورهم الريادي والطليعي في خدمة طلابنا والتخفيف عن كاهلهم.

وكانت كلمة وجدانية ألقاها عيسى السيد (أبو طارق) بِاسم اللجنة الشعبية في مخيّم نهر البارد، حيّا فيها التضحيات الجسام التي يقدمها أبناء شعبنا في معركة القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية وحيا أهالي حي شيخ الجراح الذين يدافعون عن شرف هذه الأمة العربية. 

ووجه التحية والتقدير والاحترام للمكتب الحركي الطلابي على دوره المتميز في النشاطات والابداعات والبرامج التي تستهدف هذه الشريحة المهمة من أبناء شعبنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق