اللِّواء عبد الله يكرِّم الفنان القدير ربيع الأسمر في مخيَّم الرشيدية

 


كرّم القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" و"م.ت.ف" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، الفنان اللبناني القدير ربيع الأسمر، تقديرًا لفنه الراقي والوطني، وذلك في مقر قيادة حركة "فتح" في مخيم الرشيدية، اليوم الجمعة ٩-٤-٢٠٢١.

وحضر التكريم عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول إعلام حركة "فتح" علي خليفة، ومسؤول فرقة موطني الفنان مصطفى زمزم.

زيارة الفنان ربيع الأسمر وفرقة موطني تزامنت مع تصوير عمل فني من خلال أغنية وطنية بصوت الأسمر يجسد فيها معاناة الأسير الفلسطيني في معتقلات الاحتلال الاسرائيلي والظلم الذي يعانية وهي تكريمًا للأسير الفلسطيني في يومه.

العمل الفني الذي ينتجه إعلام حركة "فتح" في لبنان (قناة فتح) تم تصويره في مخيم الرشيدية لما يحمله هذا المخيم من رمزية باعتباره أقرب مخيم إلى فلسطين جغرافيًا وفيه معسكر الشهيد الرمز ياسر عرفات.

اللواء توفيق عبدالله توجه بعظيم الشكر والتقدير إلى الفنان اللبناني ربيع الأسمر على هذا العمل الوطني والذي يعبر عن ما يحمله اللبناني من روح وطنية عالية وعن مقاومة المحتل واجرامه بكل الوسائل ولا سيما الصوت وإن كان من فنان لبناني قدير في رصيده الآلاف من المتابعين والمعجبين والذين يتأثروا برسالته.

وقال عبدالله: "إن هذا العمل يؤكد متانة العلاقة اللبنانية الفلسطينية والقضية المشتركة التي تربط الشعبين والتي جسدها الفنان ربيع الأسمر".

من جانبه توجه الفنان ربيع الأسمر بالشكر إلى اللواء توفيق عبدالله على حسن الضيافة والاهتمام البالغ، ووضعه كافة الإمكانيات لإنجاح هذا العمل. 

وأكد الأسمر أن هذا العمل إهداء إلى الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال، وأرسل لهم تحياتي ودعمي لصمودهم وتضحياتهم، داعيًا الله أن يفك قيدهم وأن تكتب لهم الحرية والانتصار على السجان واندحاره عن أراضينا العربية.

وفي نهاية الزيارة، قدّم اللواء عبد الله درعًا تكريميًا إلى الفنان ربيع الأسمر وحيا مقاومته الوطنية ووقوفه إلى جانب القضايا المحقة ولا سيما القضية الفلسطينية، وتخصيصه هذا العمل إلى أسرانا البواسل لتكون رسالة على طريقته إلى كل العالم يحمل فيها معاناة الأسرى وهمومهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق