حركة "فتح" في منطقة صيدا تزور "جبهة التحرير العربية"



 زار أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، مقر جبهة التحرير العربية في مخيم عين الحلوة، اليوم الثلاثاء ١٣-٤-٢٠٢١.

ورافق العميد شبايطة في الزيارة أعضاء قيادة المنطقة محمود العجوري وعبد أبو صلاح وشوقي السبع، وأمين سر حركة "فتح"-شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري.
وكان في استقبالهم عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية أبو يوسف الشواف، وعضو قيادة الساحة ياسين أبو صلاح، وعضوي قيادة منطقة صيدا أبو عماد موعد، ومحمود أبو سويد.

وبارك العميد شبايطة بدايةً بحلول شهر رمضان المبارك، وتمنى أن يكون شهر خير ورحمة، ويعم فيه الأمن والأمان، وأن يعيده الله علينا في العام المقبل وقد تبدلت الأحوال وتغيرت وتحقق حلم اللاجئ بالعودة وتقرير المصير.

وكذلك هنأ بذكرى انطلاقة جبهة التحرير العربية، هذا الفصيل الوطني والقريب من حركة "فتح"، والذي نعتز بمواقفه الوطنية وعمله في إطار هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا.

من جانبها، شكرت جبهة التحرير العربية الوفد الزائر، وتمنت له أيضًا ولشعبنا الفلسطيني أن يكون رمضان هذا العام شهر تتحقق فيه آمال وطموحات أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم، وكذلك شكرت العميد شبايطة ووفد حركة "فتح" على تهنئتهم في ذكرى انطلاقتهم ومشاركتهم فيها.

وتم خلال اللقاء التباحث في عدد من القضايا السياسية ولا سيما الاستحقاق الفلسطيني المرتقب وكذلك في قضايا اقتصادية واجتماعية تخص أبناء شعبنا في الوطن والشتات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق