أبو الغزلان: الهبّة المقدسيّة وجّهت البوصلة باتجاه أقدس القضايا

 


اعتبر أمين سر العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، هيثم أبو الغزلان، خلال مقابلتين مع فضائيّة "العالم" السوريّة، وفضائية "الساحات" اليمنيّة، أنّ الهبّة الجماهيرية في القدس قد استطاعت تحقيق هدفها، وأفشلت أهداف العدو، وأكّد أن أهلنا المقدسيين متيقّظون لكل المحاولات الصهيونية الهادفة إلى إعادة الكرّة مرة أخرى بهدف السيطرة على منطقة باب العامود بالكامل.

وأضاف أمين سر العلاقات في  لبنان أنّ الهبّة المقدسيّة أعادت التأكيد وتوجيه البوصلة باتجاه أقدس قضايا شعبنا وأمتنا، وقدّموا نماذج من البطولة والفداء وتحقيق الإنجازات التي يجب مراكمتها لتحقيق المزيد منها.

وحذّر أبو الغزلان من المحاولات الصهيونية التي سيقومون بها بهدف إعادة السيطرة على منطقة باب العامود، لأن العدو الصهيوني يعمل على استهداف الوجود الفلسطيني في القدس، بهدف السيطرة الشاملة على المدينة وإنهاء كل ما يمت إلى العرب والمسلمين بصلة.

وأكّد أبو الغزلان أن تراجع العدو عن إجراءاته وخضوعه وإزالته الحواجز المنتشرة في البلدة القديمة وباب العامود يعتبر دفعًا جديدًا لأهلنا المقدسيين لتحقيق المزيد من الإنجازات في مقاومة التهويد والاستيطان، باعتبارهم رأس حربة تدافع عن المقدسات بوجه المحاولات الصهيونية لفرض وقائع على الأرض من جهة، ومن جهة أخرى التأكيد على أن السيادة على القدس ليست للكيان الغاصب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق