٣٧ عامًا" جورج عبدالله" أسير محاكم التفتيش الفرنسية

08-04-2021
تمر السنون والايام وما زال المناضل الكبير الرفيق جورج ابراهيم عبد الله معتقلا في السجون الفرنسية منذ ٣٧ عاما برغم المناشدات والاعتصامات والتحركات.
على مر الايام والسنين، ولكن لم يتم إطلاق سراحه، ويصادف اليوم ذكرى ميلاده السبعين، ولهذه المناسبة تداعت الحملة الوطنية لتحرير المناضل جورج عبد الله الى اعتصام احتجاجي أمام السفارة الفرنسية مساء يوم الأربعاء في ٧ نيسان ٢٠٢١ حيث احتشدت عائلة وأصدقاء جورج عبدالله، والحملة الوطنية، والى جانبهم احزاب وقوى وطنية وشخصيات، كما شارك مسؤول العمل الاجتماعي للجبهة الشعبية في لبنان فؤاد ظاهر بالاعتصام الذي رفعت خلاله يافطات تطالب بإطلاق سراحه فورًا من دون شروط. كما رفع المعتصمون صورًا للمناضل جورج عبد الله، وردد المشاركون الهتافات.
وخلال الاعتصام تحدث ظاهر لإذاعة صوت الشعب، حيث طالب المعنيين بالعمل الفوري لإطلاق سراح المناضل الكبير جورج عبد الله المعتقل منذ٣٧ عاما في السجون الفرنسية، كما أكد ان التحركات ستبقى مستمرة الى حين إطلاق سراحه، موجهًا تحيات الجبهة والشعب الفلسطيني الى جورج عبد الله، معاهدا اياه أن نبقى على العهد والوعد، عهد النضال والمقاومة والكفاح المسلح، وأن نحقق حلمنا بالعودة الى فلسطين




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق