جبهة التحرير الفلسطينية تحيي يومها الوطني بوضع الاكاليل على ضريح الجندي المجهول في مخيم برج الشمالي

أحيت جبهة التحرير الفلسطينية ذكرى السابع والعشرين من نيسان يومها الوطني في مخيم برج الشمالي بوضع الاكاليل على ضريح الجندي المجهول في مقبرة المخيم بحضور ممثلين عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وممثلين عن الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية والقومية، اللبنانية والفلسطينية، والإتحادات واللجان والهيئات الشعبية وفعاليات لبنانية وفلسطينية. 

بداية تحدث أسامة عباس عضو قيادة الجبهة في منطقة صور كلمة ترحيبية بالحضور وجه فيها "التحية بإسم جبهة التحرير الفلسطينية قيادة وكوادر وأعضاء"، وأضاف "ها هي الذكرى المجيدة لجبهتنا  تعود متزامنة مع صوت المقاومة والانتفاضة .. تعود لتناصر القدس وهي تتحدى المغتصب والمحتل .. تعود في ظل المعاناة التي يعيشها شعبنا على ارض الوطن وفي الشتات لنقف وقفة رجل واحد ودم واحد مؤكدين أنّ القدس عاصمة دولة فلسطين الحبيبة شاء من شاء وأبى من أبى"، ووجه التحية للشعب الفلسطيني " في القدس الذي أكد أن لا بديل عن المواجهة والتصدي والصمود في وجه العدو الصهيوني ومشاريعه، ونؤكد ونشدد اليوم على الثوابت، و الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا لشعبنا في كافة أماكن تواجده كما نؤكد على حق شعبنا في المقاومة بكافة الأشكال من أجل تحقيق أهداف شعبنا في العودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس". 

ثم تحدث ابو جهاد حبوس أمين سر قيادة منطقة صور في الجبهة كلمة وجه فيها "التحية لفرسان القدس في انتفاضتهم ضد مؤأمرة التهويد مدافعين عن كل الأمة في وقت تعيش الأنظمة العربية في سبات عميق"، وأضاف "ما زالت المؤامرات تتكالب على شعبنا من كل حدب وصوب ... لكن شعبنا الفلسطيني يمتلك الإرادة الحرة القوية في مواجهتها"، وفيما يتعلق بالانتخابات الفلسطينية اكد أنه لا انتخابات بدون القدس وشدد على ضرورة انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ووضع استراتيجية نضالية يشارك فيها الجميع في مواجهة المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية، مؤكدا في الختام التمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب الفلسطيني ومواصلة النضال حتى تحقيق طموحات شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس" 

وفي الختام قام المشاركون بوضع أكاليل الورد على ضريح الجندي المجهول.























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق