حزب الله يلتقي وفدا قياديا من عصبة الأنصار الإسلامية

٢٨/٤/٢٠٢١

استقبل عضو المجلس السياسي لحزب الله النائب السابق حسن حب الله وفداً قيادياً من عصبة الأنصار الإسلامية برئاسة الشيخ  أبو طارق السعدي بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود وقد جرى البحث في آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وفي المخيمات.


وحيّا الطرفان انتفاضة أهلنا في باب العامود في القدس المحتلة والتصدي البطولي للمصلين ضد جيش الاحتلال وعصابات المستوطنين في مختلف انحاء القدس الشريف وتأتي هذه الانتفاضة في إطار حق الشعب الفلسطيني في سيادته على أرضه وقيام دولته المستقلة في ظل هجمة الوبائين كورونا والتطبيع، وحملا الإدارة الأميركية المسؤولية كاملة بتمادي العدو الصهيوني في اقتراف هذه الجريمة الكبرى جريمة القرن.


ودعا الطرفان إلى مزيد من التعاون ووحدة الكلمة لمواجهة المشروع ألاستكباري الصهيوني لتصفية القضية الفلسطينية وإسقاط الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.


كما بحثا الوضع الأمني والاجتماعي في المخيمات الفلسطينية في لبنان داعين إلى مزيد من التعاون مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية للحفاظ على استقرار المخيمات التي هي عنوان العودة للاجئين الفلسطينيين.


وفي ختام اللقاء أكد السعدي وقوف عصبة الأنصار إلى جانب المقاومة في لبنان، مؤكدين على التعاون لما فيه مصلحة لبنان والقضية الفلسطينية.

وبعد اللقاء استبقى حب الله الوفد على مائدة الإفطار.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق