اللجان الشعبية في لبنان تستعرض اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

بحضور امين سر اللجان الشعبية في لبنان ابو اياد الشعلان ومدير دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين جمال فياض

عقد اجتماع موسع في مقر اللجان الشعبية في بيروت مارالياس شارك فيه اعضاء من لجنة المتابعة المركزية المركزية/ خالد فرحات وناصر اسعد وسعيد مراد و بحضور امناء سر المناطق للجان الشعبية احمد غنومي / ابو عماد شاتيلا / خالد عثمان / وبالنيابة عند الدكتور خليل نصار حضر الحاج حسين عثمان .
هنئ المجتمعون الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .
توجه المجتمعون بالتحية للرئيس ابو مازن وللقيادة الفلسطينية الثابتة على الثوابت .
اشاد المجتمعون بعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين الدكتور احمد ابو هولي على دوره وادائه المتواصل في خدمة اللاجئين الفلسطينيين وتقديمات الدائرة للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
تدارس المجتمعون اوضاع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان الشقيق وانعكاسات الأزمة على اوضاع اللاجئين والنازحين الفلسطينيين على كافة الصعد الإنسانية والمعيشية والحياتية الصعبة، حيث البطالة وعدم وجود فرص عمل وارتفاع سعر صرف الدولار وغلاء المعيشي الفاحش وجائحة كورونا حيث تثقل كاهل اللاجئين الفلسطينيين وتزيد من حالات الفقر الشديد .
توجه المجتمعون لكافة المؤسسات الدولية العاملة في الوسط الفلسطيني بتأمين احتياجات ومتطلبات اللاجئين والنازحين الفلسطينيين وزيادة تقديماتها .
طالب المجتمعون وكالة غوث الأونروا بالكف عن سياساتها التقليصية وبعدم التهرب من مسؤولياتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والعمل على زيادة وتحسين خدماتها على كافة البرامج المعمول بها وايضا تبني برنامج طوارئ اغاثي للاجئين الفلسطينيين ينسجم مع الواقع المعيشي ويلبي احتياجات المرحلة .
2021/4/9





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق