"الجهاد الإسلامي" تلتقي مفتي صور ومنطقتها

 خلال اللقاء

لتقى عضو قيادة الساحة اللبنانية في "حركة الجهاد الإسلامي"، الحاج أبو سامر موسى، مفتي صور ومنطقتها، الشيخ مدرار الحبال، في مقر دار الافتاء بمدينة صور، بحضور عدد من العلماء الافاضل.

واستهل موسى الحديث مثنياً ومشيداً بمواقف المفتي حبال ودفاعه الدائم عن القضية الفلسطينية بشكل عام، وعن اللاجئين الفلسطينين في منطقة صور بشكل خاص، مؤكداً على ضرورة بذل الجهد المشترك مع سماحته لرفع الحرمان، وإزالة الظلم الذي يعاني منه أبناء المخيمات الفلسطينية، وخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة.

ودعا موسى المفتي حبال لاستغلال خطبة الجمعة غداَ لتكون دعوة للشعبين اللبناني والفلسطيني لدعم هبة القدس الشريف، من خلال المسيرات والوقفات التي من شأنها تعزيز روح الجهاد ودعم المقدسيين.

 بدوره، أكد المفتي حبال وقوفه الدائم بجانب أبناء الشعب الفلسطيني الذي يقدم التضحيات الجسام نيابةً عن الأمه ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على الدعم الكامل لهبة القدس الشريفة، التي تُعتبر بداية تحقيق وعد الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، بتحقيق النصر على الكيان الصهيوني، لافتين إلى يقظة أبناء القدس في مواجهة المشاريع الهادفة لتهويدها.

وفي سياق آخر، طالب المجتمعون "وكالة الأونروا" التدخل السريع لإغاثة أبناء المخيمات، في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تعصف بلبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق