رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه : نناشد الفصائل ضرورة انجاز الوحدة الوطنية

 


محمد درويش :

رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني  المناضل عبد فقيه في كلمة له في السفارة الفلسطينية في بيروت تضامنا" مع انتفاضة الاقصى في القدس :

نلتقي اليوم في قلعة من قلاع المواجهة للمشروع الاستعماري الصهيوني الرجعي العربي  سفارة دولة فلسطين وعاصمتها القدس، في عاصمة المقاومة بيروت التي انطلقت منها جبة المقاومة الوطنية اللبنانية الي قاتلت ببسالة العدو وحلفائه، حيث دحرت الاحتلال من بيروت والجبل والبقاع وصيدا واستمر نضالها حتى التحرير، ليتكامل نضالنامع توأمنا في المقاومة الفلسطينية بكافة اشكالها.

من هنا اتى تأسيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني للتأكيد على ترابط نضالنا من اجل انجاز التحرر الوطني والاجتماعي وارتباطه مع نضال اشقائنا في الامة العربية واحرار العالم.

إننا نرى في نضال شعبنا الفلسطيني المتواصل وخاصة هبة القدس التي تشكل معركة من معارك الامة العربية من اجل نيل حريتها واستقلالها الكامل ودفن مشروع القوى الاستعمارية والصهيونية بزعامة صانعة الارهاب العالمي الادرات الامريكية المتعاقبة.

إننا نتوجه بأسمى ايات العز والفَخار لاهلنا المقدسيين في معركتهم لوأد المشروع الاستعماري نحي الشعب الفلسطيني اينما وجد لاسناد هبة القدس وكذلك نحي اشقائنا العرب واحرار العالم لوقوفهم الى جانب الحقوق العربية عامة والفلسطينية خاصة.


إننا نمتلك قناعة كاملة وراسخة لا استقلال ولا حرية لأمتنا العربية دون تحرير فلسطين بعاصمتها القدس الابدية والعودة المظفرة،
وإن ما يواجه لبناننا من ازدياد التآمر وتشديد الحصار من قبل قوى الاستعمار العالمي والتخاذل العربي للمطبعين سراً و في العلن مترابط ارتباط وثيق ولا ينفصم مع القضية المركزية لأمتنا العربية فلسطين وانها معركة جزء لا يتجزأ من تحرير وطننا العربي الكبير.

إننا نناشد الفصائل الفلسطينية ضرورة انجاز الوحدة الوطنية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد من اجل استكمال  نضالنا موحدين لدحر المشروع الاستعماري ومخلبة المشروع الصهيوني.

عاش نضال اهلنا في القدس
عاش نضال الشعب الفلسطيني حتى التحرير الكامل والاستقلال
المجد لشهداء الحرية
الحرية للاسرى والمعتقلين
النصر حليف الشعوب المناضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق