اللينو يرعى مصالحة بين آل حميد وآل الطه لانهاء ذيول الإشكال الذي حدث منذ يومين

 


يقول الله تعالى في كتابه المبين
﴿ لَا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلَاحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاتِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ﴾ [النساء: 114].
اللجنة الخماسية وأهالي بلدة الصفصاف و في إطار سعيها الدائم لمتابعة أي اشكال تم و بعون الله و تحت رعاية و مباركة و ضيافة أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في لبنان الأخ أبو العبد اللينو مشكوراً مصالحة بين أهلنا من آل حميد وآل الطه لانهاء ذيول الإشكال الذي حدث منذ يومين و قد ساد اللقاء جو من التآخي و التسامح و نبذ الخلاف والضغينة بين مكونات أبناء شعبنا .
و في هذا الإطار تحدّث الأخ أبو العبد مرحباً بالضيوف مشيداً بعمل اللجنة الخماسية الإجتماعي في ظل الظروف الاقتصادية الخانقة التي نمر بها جميعاً ، حيث حثّ الجميع على التحلّي بالحكمة والحنكة مأكداً على استقرار أمن المخيم، فالمخيم أكبر من الجميع ويأوي الجميع .
كما تحدّث الشيخ طه شريدي بإسم أهالي بلدة الصفصاف وأدان الإشكال والأعتداء الذي حصل من أحد أبناء البلدة على الأخ أبو شادي و هو من ذوي الاحتياجات الخاصة .
كما تحدّث منسق اللجنة الخماسية الأخ أحمد معروف شريدي حيث شكر الاخوة في التيار الاصلاحي والاخوة من آل طه على تحليهم بالصبر والوعي والحكمة لإنهاء الإشكال و عدم فتح المجال أمام أي ردة فعل لأن امن المخيم هو احدى مقومات صمود شعبنا الفلسطيني .
كما و أكّد الأخ وليد طه على ضرورة التسامح والتآخي بين العائلتين شاكراً الجهود التي بذلت من الجميع .
و في سياق الزيارة تم وبشكل خاص عقد جلسة مع اللجنة الخماسية لطرح المشاكل الاقتصادية وكيفية الحلول لتخفيف العبء عن كاهل أبناء شعبنا حيث أطلع العميد أبو العبد اللينو الاخوة في الخماسية على جهود تيار الاصلاح في هذه الظروف مأكداً الوقوف مع أبناء شعبنا وتعزيز صموده من خلال المساعدة المالية النقدية التي ستقدم لابناء المخيمات .
اللجنة الخماسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق