المكتب الحركي للمعلمين يوزِّع مساعدات نقدية على عددٍ من الطلاب في مدارس الأونروا في نهر البارد

 


شهر رمضان المبارك، شهر الخير والعطاء، شهر التكافل الإجتماعي، شهر المبادرات الفردية والجماعية، وفي هذا السياق نتضامن مع طلاب شعبنا في مدارس الأونروا في الشمال. 

قام المكتب الحركي للمعلمين، بتوزيع مساعدات نقدية لعدد من طلاب مدارس الأونروا في مخيم نهر البارد، وذلك صباح اليوم الاثنين الواقع فيه ١٩ نيسان ٢٠٢١ في قاعة الكشاف في مخيم نهر البارد.
كان في نشاط التوزيع الأخ أبو سليم غنيم وأبو عادل، وأعضاء قيادة منطقة الشمال، وأمين سر شعبة نهر البارد ناصر سويدان، وأعضاء من الشعبة، وأمين سر المكتب الحركي للمعلمين حاتم أسعد، وأمين سر المكتب الحركي الطلابي محمود حسين، وأمين سر المكتب الحركي الكشفي مصطفى حمود، وأمينة سر المكتب الحركي للمعلمين في شعبة نهر البارد ندى وهبة، وعدد من المعلمين.

وتحدث الأستاذ حاتم أسعد في هذه المناسبة قائلًا: "كل عام وأنتم بخير وطلابنا الأعزاء، نفتخر بكم ونعتز بلقائكم في هذه الأيام المباركة، أحببنا أن نكون إلى جانبكم في تخفيف الأعباء عنكم في هذه الأيام الصعبة، إن هذا النشاط هو نشاط طبيعي للعلاقة التكاملية بين المعلم والطالب، فكل التحية والتقدير لكم".
وتابع: "إن هذا المشروع يشمل مدارس الأونروا في الشمال، اليوم في نهر البارد وخلال الأيام القادمة سنقوم بالتوزيع لعدد من الطلاب وفق الإمكانيات المتاحة لمدارس طرابلس والبداوي".
وبعد الانتهاء من الترحيب والكلمة، وزعت المبالغ النقدية على "40" طالبًا من مدارس الأونروا في مخيم نهر البارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق