”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ تكرم اللاعب الدولي الفلسطيني وسيم عبد الهادي بلوحة تحمل عدد أهدافه الـ160

بين أعضاء إدارة ولاعبي نادي الحكمة بيروت وبحضور المشرف العام الاستاذ ايميل رستم ومدير النادي الأستاذ وليد شحادة والكابتن فؤاد ليلا والكابتن  سهاد زهران، كرمت “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان”، اللاعب الدولي الفلسطيني وسيم عبد الهادي  لاعب الحكمة بيروت  بلوحة  مصوره  وثقت فيها عدد الأهداف الـ160 التي سجلها في مسيرته الرياضية في الدوري اللبناني، وفي ملعب الحكمة تحدث الأستاذ خليل العلي وبحضور زملاء اللاعب المكرم عن مكانة اللاعب وسيم عبد الهادي في الوسط اللبناني والفلسطيني باعتباره علما ونجما ومثابرا في كافة الأندية التي لعب لها، كما أثنى العلي على دور المايسترو والمدرب الوطني إميل رستم في الرياضة اللبنانية وفي نادي الحكمة.


وفي بادرة من اللاعب وسيم عبد الهادي تم تكريم الأستاذ خليل العلي بتيشرت يحمل اسم وسيم ونادي الحكمة.

هذا وقدم وفد “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” والذي ضم مدير المؤسسة الأستاذ خليل العلي وعضو الهيئة الإدارية الأستاذ رامي منصور، شكرهما لنادي الحكمة والجهاز الإداري والفني لاحتضان هذا التكريم.

وحول التكريم، كتب اللاعب الدولي الفلسطيني وسيم عبد الهادي عبر صفحته على موقع الفيسبوك: {{شكر كبير للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ممثلة بمسؤولها الأستاذ خليل العلي على هذا التكريم المميز بإحرازي 160 هدف خلال مسيرتي في الدوري اللبناني حتى الآن في الدرجة الأولى والثانية. 160 هدف ليست النهاية هناك المزيد إن شاء الله تعالى}}.

كما كتب النجم وسام داوود {{لفتة رائعة ومشجعة للرياضيين الفلسطينيين في لبنان لم نراها سوى من “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان”، دمتم ذخرا للرياضة والرياضيين الفلسطينيين في لبنان استاذ خليل ومجلس المؤسسة، والكابتن وسيم مثال رياضي فلسطيني يستحق الكثير}}.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق