فريق الكورونا في مستشفى الهمشري يزور المصابين في تجمع كفربدا ويأخذ عينات الـ "PCR" من المخالطين في تجمع القاسمية

 


رغم الضغوط الكبيرة عليهم، إلا أن فريق الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري ما زال يواصل جولاته في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان لمعاينة المصابين وإجراء فحوصات pcr للمخالطين والذين ظهرت عليهم عوارض الوباء.


وضمن سلسلة من الإجراءات الوقائية التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني-مستشفى الشهيد محمود الهمشري، وفي إطار المحافظة على أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وبتوجيهاتٍ من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، والمدير العام لمستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين، ومتابعة من القائد التنظيمي والعسكري لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبإشراف قيادة حركة "فتح" في شعبة الساحل، فقد توجه اليوم الأربعاء ٢٤-٣-٢٠٢١ فريق الكورونا في مستشفى الهمشري بكامل طاقمه وبرئاسة د. زياد أبو العينين إلى تجمع القاسمية، من أجل إجراء فحوصات pcr لأبناء شعبنا المخالطين في التجمع بمنطقة صور.


 وقام رئيس الفريق د. زياد أبو العينين والطاقم الطبي بزيارة عدداً من المرضى والمصابين في منازلهم بتجمع القاسمية، وإعطاءهم التوجيهات والإرشادات من أجل مقاومة هذا الوباء اللعين والتغلب عليه.


 وقال د. زيادة: "تم أخذ أكثر من 40 عينة pcr للمخالطين في تجمع القاسمية وجواره، كما وزار الفريق الطبي عددًا من المصابين في تجمع كفربدا، حيث تم معاينتهم وإعطاءهم الإرشادات اللازمة بضرورة الحجر المنزلي وعدم الاختلاط من أجل المحافظة على أهلهم وأقاربهم ومجتمعهم.


وأضاف: "إن فريق الكورونا في مستشفى الهمشري سيبقى السباق في مساعدة أهلنا وتخفيف معاناتهم".


من جهته قال د. رياض أبو العينين: "إن فريق وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري وبكامل طاقمه جاهز للتدخل في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية وزيارة المرضى في منازلهم ومعاينتهم وأخذ فحوص ال pcr من المخالطين لهم"، مؤكدًا أن بتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس ومتابعة السفير أشرف دبور تم افتتاح القسم الخاص بمرضى كورونا في مستشفى الهمشري.


القائد التنظيمي والعسكري لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله توجه باسم حركة "فتح" وأهالي المخيمات والتجمعات في منطقة صور بالشكر والتقدير لفخامة الرئيس القائد الأمين المؤتمن على الثوابت الفلسطينية أبو مازن على دعمه ومساندته أبناء شعبنا في لبنان في ظل جائحة كورونا والأوضاع الاقتصادية والصحية الصعبة التي يعانون منها.


كما وتوجه اللواء عبدالله بالشكر إلى سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور على متابعته اليومية لأوضاع شعبنا الفلسطيني، وإلى د.رياض أبو العينين على متابعته الدائمة وتوجيهه طاقم فريق كورونا لتقديم المساعدة وإجراء الفحوصات في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق