وحدة "كورونا" تُجري فحوصات (PCR) لعدد من أبناء البقاع الأوسط

 

بتوجيهاتٍ من سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وبالتنسيق مع المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري د.رياض أبو العينين، زارَ فريق من وحدة "كورونا" التابعة لمستشفى الشهيد محمود الهمشري منطقة البقاع الأوسط، يوم السبت١٣-٣-٢٠٢١، لإجراء حملة فحوصات (PCR) في منطقة تعلبايا وسعدنايل وبرالياس بمتابعة وإشراف أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة البقاع م.فراس الحاج، عضو قيادة المنطقة أ.عامر يونس وأمين سر شُعبة برلياس د.عماد كوسا. 

وقد توجه فريق وحدة "كورونا" إلى منازل العائلات التي تضم مصابًا بكورونا، وذلك للاطمئنان على أوضاعهم الصحية واحتياجاتهم الطبية، وإجراء الفحوصات اللازمة للمخالطين من أفراد العائلات، حرصًا على السلامة العامة ومنعًا لانتشار الفيروس في حال إصابتهم به، وتوفيرًا لمشقة مغادرة المنزل على من يصعب عليهم ذلك.

وتحدث قائد فريق وحدة "كورونا" في مستشفى الهمشري د.زياد أبو العينين عن الحملة التي تنفّذها وحدة "كورونا" بتوجيهاتٍ من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وبالتنسيق مع مدير مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين حيث تم التوجه نحو البقاع الأوسط وبالأخص برلياس تعلبايا سعدنايل، لزيارة الحالات النشطة بين أبناء شعبنا، وتقديم الدواء والإرشادات اللازمة للمصابين، وأخد عينات للمخالطين. 

وتوجّه "يونس" بالشكر لسعادة السفير دبور على تلبية النداء الذي أطلق بالتعاون والتنسيق مع مدير مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين وذلك في ظلّ انتشار وباء "كورونا" وتزايد أعداد الإصابات في صفوف أهلنا.

ونوّه "يونس" بأهمية هذه المبادرة في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا والاطمئنان على صحتهم، آملاً مزيدًا من التعاون والتنسيق. 

وفي سياق متصل دعا "يونس" أبناء شعبنا في المخيمات وخارجها إلى الالتزام التام بالإجراءات الوقائية وخاصةً ارتداء الكمامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق