وحدة مكافحة الكورونا في مستشفى الهمشري تجرى فحوصات للمخالطين في مخيم برج الشّمالي

 


أجرى فريق مكافحة الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري  أكثر من "55" فحص للمخالطين في مخيم برج الشمالي، بتوجيهاتٍ من سفير دولة فلسطين أشرف دبور، وبالتنسيق بين مدير عام مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين، وأمين سر حركة "فتح" في منطقة صور توفيق عبدالله.

حيث  تم  إجراء "55" مسحة PCR للمخالطين، بحضور  اللجنة الشعبية وخلية الأزمة والمستجيب الأول.  
وأكَّد مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري د. رياض أبو العينين بأن فريق مكافحة الكورونا سوف يقدم خدماته لأي فلسطيني أينما وجد،  وبأننا في المستشفى سوف نستقبل أي مريض فلسطيني مصاب بالكورونا بحاجة إلى دخول للمستشفى، ولكن على أهلنا في المخيمات والتجمعات وخارج المخيمات بأن يكونوا  يد عون لنا، ويلتزموا بإجراءات الوقاية التي باتت معروفة للجميع، كما نؤكد أننا على عهدنا بأن نكون خط الدفاع الأول عن صحة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان. وبدوره، شكر  مسؤول الإعلام بخلية الأزمة وعضو اللجان الشعبية لمخيمات وتجمعات صور الحاج محمد رشيد أبو رشيد، الأخوة في مستشفى الهمشري وخاصة الدكتور رياض العينين وفرق مكافحة الكورونا لما يقدمونه إتجاه أهلنا بالمخيمات الفلسطينية من تأمين فحوصات للمخالطين.
وناشد الأونروا بتأمين فحوصات  للمخالطين بالمخيم خاصة أن الوباء منتشر بشكل كثيف ضمن العائلة الواحدة وفي ظل الوضع الاقتصادى الصعب على لبنان وشعبنا بالمخيمات الفلسطينية. كما نشدد ونطالب أهلنا بالالتزام بقانون وزارة الصحة واللجان الشعبية وخلية الأزمة بلبس الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي والابتعاد عن التجمعات والتزام المصابين والمخالطين بالحجر المنزلي.
وختم قائلاً: "اللهم أبعد الشر والوباء عنا وعنكم وعن شعبنا الفلسطيني".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق