اجتماع لفصائل العمل الوطني في البقاع لمواجهة خطر فيروس كورونا



دعا أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في البقاع م.فراس الحاج الى إجتماع لفصائل العمل الوطني واللجان الشعبية، لمواجهة خطر فيروس كورونا في البقاع عامة ومخيّم الجليل خاصة، جرى الإجتماع اليوم الخميس ٢٠٢١/٣/٤ في مكتب حركة فتح-منطقة البقاع.

حضر الإجتماع أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في البقاع م.فراس الحاج، ممثلون عن الفصائل الفلسطينية، قائد قوات الأمن الوطني في البقاع العقيد خالد صخر، أمناء سر اللجان الشعبية في البقاع والمخيّم.
تناول المجتمعون البحث في موضوع الهلال الاحمر الفلسطيني مركز بعلبك، وتجهيزه للقيام بخدماته الطبيه لأبناء شعبنا. وكذلك تجهيز وحدة عنايه خاصه بمرضى الكورونا للحالات الصعبه.
وتوجه المجتمعون لرفع نداء عاجل باسم الفصائل الفلسطينيه و اللجان الشعبيه وابناء الشعب الفلسطيني في البقاع الى سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور بإنشاء وحدة عناية خاصة بمرضى كورونا في مركز الهلال الأحمر الفلسطيني في بعلبك.
ووجه المجتمعون الشكر والتقدير لأبناء شعبنا في الإغتراب على ما يقدموه لصالح المخيّم، واكدوا على ضرورة ترشيد و توجيه المساعدات الطبيه ان تكون بما يتلائم بعلاج الكورونا خاصة ان برتوكول العلاج معروف ويجب تظافر كل الجهود من أجل التخفيف من معاناة مرضانا.
وشددوا على ضرورة متابعة المخالفين و خاصه محال الانترنت و المقاهي، واصدار بيان يؤكد على التشدد في الالتزام بقرارات الفصائل الفلسطينية و اللجان الشعبية .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق