إحياء "يوم الأرض" في "البداوي": لا خيار الا خيار المقاومة من أجل تحرير الأرض

 

أحيا التيار الاسلامي المقاوم "وعد الله" والفصائل الفلسطينية في شمال لبنان، ذكرى يوم الارض، في مهرجان سياسي حاشد، اقيم في صالة "الكنز" في جبل البداوي، في حضور رسمي وشعبي وسياسي وبلدي وعلمائي واعلامي تقدمه رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، يرافقه المستشار الاعلامي للبلدية محمد سيف.

وألقى أمين سر منطقة الشمال لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بسام موعد، كلمة باسم فصائل المقاومة الفلسطينية، ثم القى عضو الهيئة القيادية المركزية للتيار الاسلامي المقاوم "وعد الله" عثمان بدر كلمة باسم التيار، وكانت كلمة الختام لرئيس تجمع حركة امان، ومنسق هيئة الحفاظ على التراث والاوقاف الاسلامية في طرابلس الشيخ الدكتور محمد حزوري.

وأجمعت الكلمات على أن "لا خيار الا خيار المقاومة، من أجل تحرير الأرض وصون العرض خصوصا "أن عشرات السنوات من المفاوضات العبثية والتنازلات المجانية من قبل البعض، أثبتت أن العدو الصهيوني لا يفهم الا بلغة واحدة هي لغة البندقية والكفاح المسلح".

كما اكد المتحدثون على "التمسك بفلسطين بمساحتها التاريخية من بحرها الى نهرها غير منقوصة ذرة تراب واحدة، وأن القدس الواحدة الموحدة هي عاصمة فلسطين المحررة".

وشدد المتحدثون على "وحدة الفصائل الفلسطينية، والقوى الوطنية التقدمية اللبنانية ضمن نهج المقاومة، وتوجيه التحية لشهداء يوم الارض ولجميع شهداء الأمتين العربية والاسلامية الذين سقطوا على درب المقاومة والجهاد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق