الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي جبهة التحرير الفلسطينية في صيدا



زار وفد من قيادة جبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مخيم عين الحلوة، و كان في استقبالهم مسؤولها في منطقة صيدا أبو علي حمدان، وأعضاء قيادة المنطقة وذلك يوم الأربعاء في 10/3/2021 .
خلال اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية بين الجبهتين، التي عمدت بالدم والتاريخ المشترك في مواجهة العدو الصهيوني، و اتفقا على تعزيزها وتطويرها، لمواجهة ما يتعرض له شعبنا من مؤامرات.
كما ناقش الطرفان أوضاع شعبنا الخدماتية والصحية والتربوية والاجتماعية في منطقة صيدا ومخيماتها.
وثمن المجتمعون وعي أهلنا والعمل، من أجل استمرار حالة الاستقرار للوضع الأمني في المخيم، واستغرب المجتمعون فرض قرار بصمة العين لأبناء شعبنا والأهداف من وراء مثل هكذا قرار، وما هي الأسباب الحقيقية من ورائه.
كما أدان المجتمعون استمرار إدارة الانروا اعتماد سياسة إدارة الظهر لمطالب شعبنا، في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشونها بسبب جائحة كورونا و الالتزام بقرار الإغلاق من قبل الدولة اللبنانية، وانهيار العملة ما ولد نسبة بطالة وصلت إلى مستويات مرتفعة، مما يستدعي الإسراع في تأمين إغاثة مادية وعينية سريعة ومستدامة تحفظ كرامة شعبنا و استقرارة الاجتماعي .
معالجة ملف برنامج حالات العسر الشديد و رفع نسبة الاستفادة للعائلات الفقيرة و المحتاجة .
التمني لأهلنا الصحة والسلامة من خلال الالتزام بإجراءات السلامة العامة، والوقاية والتقيد بمبدأ التباعد الاجتماعي و لبس الكمامة







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق