"فدا" يُكرِّم مراسلة تلفزيون فلسطين زينة عبد الصمد لدورها الإعلامي المميّز في خدمة القضية الفلسطينية

 


تزامنًا مع الذكرى الحادية والثلاثين لانطلاقة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، و"يوم المرأة العالمي"، كرّمت مسؤولة دائرة الثقافة والإعلام لدى الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني في إقليم لبنان داليا حورية مراسلة تلفزيون فلسطين الإعلامية زينة عبد الصمد يوم السبت ١٣-٣-٢٠٢١، تقديرًا لدورها المهنيّ وعملها الإعلامي الميدانيّ في خدمة القضية الفلسطينية وتسليط الضوء على الواقع الفلسطيني ومعاناة اللجوء. 

وكانت مسؤولة دائرة الثقافة والإعلام داليا حورية قد استقبلت مراسلة تلفزيون فلسطين الإعلامية زينة عبد الصمد يرافقها مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا يوسف الزريعي، في مخيّم عين الحلوة، بحضور مسؤول المكتب التنظيمي في حزب "فدا" فيصل القط. 

  وجرى خلال اللقاء بحث أبرز المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية في الوطن والشتات، والأوضاع العامة في مخيّماتنا في ظل تردي الأحوال المعيشية وتبعات جائحة "كورونا". 

كما بحث الطرفان سُبُل التعاون والتنسيق المشترَك على المستوى الإعلامي لتسليط الضوء على معاناة أبناء شعبنا في لبنان وهمومهم وقضاياهم الاجتماعية والجوانب الإنسانية والثقافية من حياتهم. 

من جانبها رحّبت حورية بالإعلامية عبد الصمد، وأكّدت التعاون المشترك بين الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" وتلفزيون فلسطين وإعلام حركة "فتح" ووحدة الهدف في إيصال الصوت الفلسطيني. 

وقد أعربت عبد الصمد عن الاستعداد الكامل لتقديم ما يلزم بهدف إنجاح التعاون الإعلامي بين الطرفين لما فيه صالح شعبنا ومصلحتنا الوطنية.

وبعدها قدّمت داليا حورية درعًا تكريميةً لمراسلة تلفزيون فلسطين زينة عبد الصمد تقديرًا واحترامًا للدور الرائد والمميز الذي تؤديه عبر المنابر كافةً في إيصال الصوت الفلسطيني، ورفع منسوب الوعي الوطني والتنظيمي بمختلف القضايا الوطنية والثورية والاجتماعية، متوجهةً إليها بالتهنئة في يوم المرأة العالمي، لما تجسّده من نموذج مشرّف للمرأة العاملة والمناضلة في سبيل القضية الوطنية. 

بدورها توجّهت عبد الصمد بالشكر للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني في إقليم لبنان على هذا التكريم، وأكّدت مواصلة العمل والعطاء في سبيل قضيّتنا ومشروعنا الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق