وحدة "كورونا" في مستشفى الهمشري يزور مصابي "كورونا" في مخيّم "الجليل" في بعلبك

 

بتوجيهاتٍ من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وبالتنسيق مع مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري د.رياض أبو العينين، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، زارت وحدة كورونا" في مستشفى الهمشري التابع للهلال الأحمر الفلسطيني للحالات النشطة لمرضى "كورونا" في مخيّم "الجليل"، وإجراء الفحوصات للمخالطين في بعلبك، اليوم الإثنين ٨-٣-٢٠٢١.

وكان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" في البقاع م.فراس الحاج أمين سر اللّجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، عضو أمانة سر اللجان الشعبية في البقاع أ.أسامة عطواني، عضو اللجنة الشعبية لقوى التحالف وليد عيسى، مدير خدمات الأونروا في مخيّم الجليل أ. ياسر الحاج.

ونوّه م.فراس الحاج بسرعة استجابة سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور بتوجيه التعليمات لإقامة غرفة عناية خاصة بمرضى "كورونا" في مركز الهلال الأحمر الفلسطيني في بعلبك، وإرسال وحدة كورونا لمعالجة المصابين بفيروس "كورونا"، والعمل للحد من انتشار هذا الفيروس بين أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية.

وأشاد الحاج بالدور الريادي الذي تقوم به وحدة "كورونا" في مستشفى الهمشري لمتابعة صحة المصابين بالفيروس وتقديم المساعدة المناسبة لأبناء شعبنا.

وتوجه الحاج بالشكر لسعادة السفير أشرف دبور، ود.رياض أبو العينين للسهر على تأمين الطبابة والصحة لأبناء شعبنا.

وختم الحاج بأهمية الحملية الإعلامية التي أطلقها إعلام منطقة البقاع، لمساعدة الأشخاص الراغبين بالتسجيل بالمنصة الخاصة لأخد اللقاح وذلك عن طريق إرسال المعلومات الخاصة بالمنصة ليتم التسجيل، وما لاقته الحملة بترحيب واسع من قبل أبناء شعبنا في البقاع.

من جهته تحدث قائد فريق وحدة "كورونا" في مستشفى الهمشري د.زياد أبو العينين عن الحملة التي تنفذها وحدة كورونا بتوجيهات من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وبالتنسيق مع مدير مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين حيث تم التوجه نحو البقاع، وبالأخص مخيّم "الجليل" والجوار، لزيارة الحالات النشطة بين أبناء شعبنا، وتقديم الدواء والإرشادات اللازمة للمصابين، وأخد عينات للمخالطين. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق