سرقة كابلات الملعب الرياضي الجديد في مخيم نهر البارد

 


بسم الله الرحمن الرحيم .


خفافيش الليل يأثمون بالسطو وبسرقة كابلات الملعب الرياضي الجديد بمخيم نهر البارد .


إستفاق اهلنا في مخيم نهر البارد يوم الثلاثاء ٢/٣/٢٠٢١ على حدث أليم الا وهو سرقة كابلات الكهرباء المخصصه   لأنارة ملعب نهر البارد الكبير، مما يحرم آلاف الشباب من أهلنا مزاولة لعبة كرة القدم الشعبية على ارض الملعب. فهذا العمل مُدان و مستنكر باشد عبارات الادانة و الاستنكار الشديدين . 

وللأسف نستفيق في كل يوم على سرقات هنا وسرقات هناك في مناطق مختلفه من المخيم الصابر ، مما ينذر بأننا اصبحنا نعيش في مجتمع تشوبه بعض الشوائب و المزايا والصفات اللااخلاقيه الغريبة عن عادات وتقاليد شعبنا المعطاء من قبل بعض الشُبّان المعروفين من  الجميع (خفافيش الليل)  اللذين  يحاولون السطو في كل ليلة على ممتلكات الناس الآمنين في بيوتهم.


نحن في اللجنة الرياضية  نناشد  كافة الفصائل الفلسطينيه والأخوة في اللجنه الشعبيه والجهات المختصه القيام بدورها كاملاً والسهر والحرص   على مصلحة اهلنا وشبابنا وشعبنا في المخيم .

فهذا الصرح الرياضي يُعتبر بحق  الحجر الاساس لحمايه شبابنا من الانخراط في براثن الفتن و بؤر الفساد المُشين ووقوع البعض في شباك المخدرات المرفوضة بكل المقاييس . 

كما نتوجه الى كافة اصحاب محلات "الخرده" الى القيام بدورهم الاجتماعي والانساني بعدم شراء هذه المسروقات الكهربائيه تحت طائلة المسؤوليه والملاحقه والمحاسبه.

ملاحظه

 تقدر اللجنة الرياضية في مخيم نهر البارد بأن ثمن المسروقات يتجاوز قيمة  الخمسة ملايين((  5ملايين ليره لبنانيه.)) 


اللجنه الرياضيه في                       مخيم نهر البارد الثلاثاء ٢/٣/٢٠٢١ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق