الشعبية في الجليل تحيي ذكرى الشهيد الجبهاوي



أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الجليل يوم الشهيد الجبهاوي، الذي يصادف في 9 آذار، ذكرى استشهاد محمد محمود الأسود " جيفارة غزة " ورفيقه الحايك العمصي، وذلك تنظيم وقفة وفاء للشهداء في مخيم الجليل، بحضور قيادة المنطقة وقيادة الجبهة في المخيم، وعدد من الرفاق وفصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية، وقد رفعت خلالها رايات الجبهة الشعبية، وذلك اليوم الجمعة في 12/3/2021 أمام مكتب الجبهة في مخيم الجليل في بعلبك.
بعد الترحيب بالحضور والحديث عن المناسبة، ألقى مسؤول منطقة البقاع أحمد شاهين كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قال فيها: إن يوم الشهيد الجبهاوي في 9 آذار راسخ في عقولنا مهما حاولوا ازالته، نحن على درب شهدائنا لباقون برغم الضغط وبرغم الحصار.
إن يوم شهيد الجبهة الشعبية، ذكرى استشهاد عضو المكتب السياسي القائد جيفارة غزة ورفيقيه عبدالهادي الحايك و كمال العمصي، الذي كان يوما ليس كباقي الايام، كان يوما تاريخيا بامتياز حيث تم فقدان اشخاص بهذا الفكر العظيم والحرية اللاحدود لها، لكن البيوت الفلسطينية مازالت على هذا الفكر وعلى هذا الدرب. شهداؤنا ما زالوا موجودين في الفؤاد مهما حاولو محو تاريخهم من أجندتنا الوطنية.
ختاما في هذا اليوم التاريخي يوم الشهيد الجبهاوي كل التقدير والوفاء لشهدائنا وأسرانا في سجون الاحتلال، على رأسهم الرفيق الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد سعدات، والتحية لاهلنا في الاراضي المحتلة والشتات.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق