قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا تزور اللواء أبو أحمد زيداني

زارت قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الشباب والرياضة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء أبو أحمد زيداني في منزله في مخيّم البص للاطمئنان على صحته بعد إجراء عملية في القلب، وذلك اليوم الخميس ٢٥-٣-٢٠٢١.

وفد حركة "فتح" في منطقة صيدا تقدّمه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة وأمناء سر الشعب التنظيمية في المنطقة يرافقهم رئيس اتحاد كرة القدم زياد بقاعي.
وبارك الوفد للواء زيداني نجاح العملية وتعافيه من الوعكة الصحية التي ألمّت به وتمنّت له دوام العافية والصحة لمتابعة عمله المعتاد بالشكل الطبيعي، شاكرةً جهوده المبذولة في مهامه وبما يخدم قضيّتنا.
من جانبه شكر اللواء زيداني وفد حركة "فتح" في منطقة صيدا على هذه اللفتة الطيبة والزيارة الكريمة مشيدًا بالعلاقة المتينة التي تجمعه بالوفد الزائر.
وتمت خلال الزيارة مناقشة عدة قضايا سياسية لا سيما الاستحقاق الفلسطيني المرتقب باعتباره بوابة لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية، وكذلك وضع حركة "فتح" في هذه الانتخابات.
وكذلك جرت متابعة الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعانيه شعبنا في مخيّمات العودة في لبنان وجهود قيادة حركة "فتح" في هذا الإطار للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في لبنان؛ وتم التطرق لعدة قضايا متنوعة من بينها الرياضة الفلسطينية والعمل المستمر في تطوير إمكانياتها.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق