اللجنة الشعبيه في عين الحلوة والهيئة الدولية للصليب الاحمر يختمون توزيع معونة الارز باعتماد الكشف الملحق

استوفيت حملة توزيع معونة الارز للعائلات المقيمة في مخيم عين الحلوة ، باعتماد العائلات في الكشف الملحق. الذي اعدته مؤخرا  لجان القواطع والاحياء للعائلات التي لم  تلحظها الكشوفات السابقة الخاصة باستلام معونة الهيئة الدولية من الارز ،

وعلى مدار يومي الخميس والجمعه 11

، 12/3/2021، قام ممثلي كلا من اللجنة الشعبية والهيئة الدولية للصليب الاحمر بالتعاون والتنسيق مع لجان القواطع والاحياء ايضا بتوزيع معونة الارزللعائلات بعين الحلوة  ، وفق الكشف الملحق .

على ضوءه جاء تصريح   امين سر اللجان الشعبيه في منطقة صيدا د، عبد الرحمن ابو صلاح :

 «بداية نوجه الشكر الجزيل في اللجان الشعبية للهيئة  الدولية للصليب الاحمر على دورها في مساعدة اهلنا في المخيمات ومؤخرا تقديم معونة كيس من الارز سعة  (15) كلغ لكل عائلة ، وقد راى بها اهلنا عونا مهما سيما وانها تزامنت مع الضائقة المعيشيه الصعبة في لبنان من جهة وتوقف الدورة الاقتصادية جراء تداعيات جائحة كورونا من جهة ثانية ». 

كما وحيا ابو صلاح  القيمين على الهيئة الدولية في منطقة الجنوب ، جراء ما تكبدوه من مشقة وعناء وتواصل وانفتاح على المجتمع الاهلي وفي زمن جائحة كورونا.

من ناحيته اثنى امين سر اللجنة الشعبيه بالمخيم محمد هريش على تعاون لجان القواطع والاحياء لما فيه تسييرشؤون الناس وحصولهم على معونة الارز.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق