المكتب الحركي للشباب والرياضة و شعبة نهر البارد يساهمان في مشروع أعادةانارة ملعب مخيم البارد




 بتعليمات من عضو قيادة اقليم لبنان الاخ ابو احمد زيداني مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان قام عضو قيادة منطقة الشمال مسؤول الإعلام مصطفى ابو حرب ومسؤول الأندية الحركية في الشمال جمال واكد ومسؤول شعبة مخيم نهر البارد الحاج ناصر سويدان  بتقديم   مساهمة مالية بقيمة مليون  ليرة لبنانية من المكتب الحركي ومبلغ خمسمائة ألف ليرة من شعبة نهر البارد  وذلك دعما لمشروع اللجنة الرياضية لأندية مخيم نهر البارد باعادة إنارة الملعب الكبير بعد أن تم سرقة الكابلات والباجكتريات قبل أيام  .

 

كما  قدم  ابو حرب مساعدة مالية بقيمة مئتين وخمسون ألف ليرة لحارس الملعب  

وتأتي هذه المساهمات المالية  ضمن أهداف المكتب الحركي للشباب والرياضة إلى جانب المساعدات الشهرية من أجل  تطوير العمل الرياضي في مخيمات لبنان .


ومن جهته السيد صبري علي  ابو عساف  رئيس اللجنة الرياضية في مخيم البارد شكر  المكتب  الحركي بشخص الاخ ابو احمد زيداني وقيادة منطقة الشمال التي تقف دائما إلى جانب الأندية الرياضية في مخيمات الشمال  كما  أثنى  على هذه المساهمة معتبرا أنها تخدم الحركة الرياضية وتساهم في تطوير عملها  . 


بدوره نقل ابو حرب تحيات الاخ ابو احمد زيداني لأندية مخيم نهر البارد معتبرا أن الرياضة في المخيمات إنما هي نموذج نضالي وصورة براقة من صور الشعب الفلسطيني .

كما اعتبر ابو حرب بأن وقوف حركة فتح في منطقة الشمال إلى جانب الأندية الرياضة وخاصة في مخيم نهر البارد بعد تعرضه للنكبة الأليمة قبل ١٤ عاما إنما هي من باب الواجب تجاه الاهل والأخوة .

ولن نتقاعس عن تقديم ما يلزم لرفد الأندية الرياضة بكل ما نستطيع من أجل ضمان عملها .

كما أكد الحاج  ناصر سويدان مسؤول شعبة البارد على الوقوف إلى جانب الأندية في مسيرتها الرياضية .


بدوره تبنى الاخ جمال واكد مطالب الأندية ووعد بالعمل على المساعدة في حلها لجهة المساعدة في تحمل تبعات مصاريف الحارس الشهرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق