ممثل حماس في لبنان يستقبل وفداً فلسطينياً مشتركاً ويستعرض معه آخر المستجدات

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، في مكتب الحركة ببيروت، وفداً فلسطينياً مشتركاً ضم تحالف القوى الفلسطينية في منطقة بيروت، واللجنة الشعبية التابعة للتحالف، ولجان العمل في المخيمات، وأنصار الله، بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان "مشهور عبد الحليم"، والمسؤول السياسي في بيروت "أبو خليل قاسم". حيث هنأ الوفد المشترك ممثل حركة حماس على شفائه بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به، متمنين له تمام حفظ الله وتوفيقه.


وتوقف المجتمعون عند الأوضاع الاجتماعية والصحية الصعبة داخل المخيمات الفلسطينية في لبنان، جراء الأزمة الاقتصادية الخانقة وتفشي فيروس كورونا، حيث دق المجتمعون ناقوس الخطر جراء تفاقم الأوضاع داخل المخيمات، مشيرين إلى أن المخيمات مقبلة على كارثة إنسانية وصحية، لا سيما في ظل تقصير وكالة الأونروا الواضح، وعدم إطلاقها لخطة إغاثية وصحية تخفف من معاناة شعبنا، مطالبين الوكالة بتلبية حاجات أبناء وشعبنا ليتمكنوا من التغلب على هذه الأوضاع الصعبة.


كما رحب المجتمعون بالتطورات الإيجابية في ملف الانتخابات الفلسطينية، متمنين أن تكون هذه المرحلة بداية لتحقيق الوحدة الوطنية.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق