اللجان الشعبية في لبنان تُكرِّم د.رياض أبو العينين تقديرًا لإنجازات مستشفى الهمشري ودوره الريادي تجاه شعبنا



 تقديرًا للدور الريادي الذي يؤديه مستشفى الشهيد محمود الهمشري في تقديم الرعاية الصحية لأبناء شعبنا، ولا سيما خلال أزمة "كورونا"، وللإنجازات التي حققها المستشفى في ظل إدارته الحالية، كرّمت لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المدير العام لمستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين في حرم المستشفى، اليوم السبت ١٣-٣-٢٠٢١. 

الوفد تقدمهُ أمين سر لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان، وأعضاء اللجنة أبو محمود إسماعيل وسعيد مراد وناصر الأسعد وخالد فرحات، وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا عبد الرحمن أبو صلاح، حيثُ كان في استقبالهم د.رياض أبو العينين، بحضور أمين سر الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين في لبنان م.عبد المنعم عوض. 

واستهلَّ اللقاء بنقاش حول الواقع الصحي في المخيّمات في ظلّ جائحة "كورونا" وسبل الوقاية والحماية الضرورية لتحصين مجتمعنا الفلسطيني من مخاطرها. 

وقد نوّه الوفد بالعلاقة الوطيدة التي تربط مؤسستي اللجان الشعبية والهلال الأحمر الفلسطيني، ودورهما الحيوي والفاعل في خدمة أهلنا ومخيماتنا، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

من جهته، أشاد أمين سر لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان بما شهده المستشفى من تطور نوعي ومميّز في المجال الطبي والصحي والخدمات الاستشفائية، في ظل إدارته الحالية، ما أهله ليحظى بثقة شعبنا الفلسطيني وأشقائنا اللبنانيين على مستوى الخدمات الطبية والاستشفائية.

 وأكّد الشعلان أن مستشفى الشهيد محمود الهمشري بذل جهدًا استثنائيًا خلال أزمة جائحة "كورونا"، حيثُ استطاع المستشفى بطاقمَيه الإداري والطبي أن يؤدي دورًا فاعلاً في تخفيف وطأة هذا الوباء عن شعبنا عبر الخطة الوقائية التي وضعت بتنسيق ومتابعة ما بين سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور ود.أبو العينين، وشملت حملات توعوية وقائية وإجراء فحوصات (PCR) عشوائية ولمخالطين، إلى جانب علاج ومتابعة الحالات المصابة، وتخصيص قسم حجر للمصابين في حرم المستشفى. 

وتقديرًا ووفاءً لعطاءات المستشفى ومديرها العام وطاقمها، وما تحقق من إنجازات في فترة الإدارة الحالية، قدّم الوفد درعًا تكريميةً لد.أبو العينين، متمنيًا مزيدًا من الازدهار للمستشفى خصوصًا، ولجمعبة الهلال الأحمر الفلسطيني عمومًا. 

من جانبه، ثمّن د.أبو العينين هذا التكريم، وأشاد بدور اللجان الشعبية في لبنان في السهر على مصلحة وخدمة أبناء شعبنا في المخيمات. 

وأكدَ أن ما يؤديه المستشفى وطاقمه من دور وجهود إنما تنبع من واجبه الإنساني والوطني تجاه شعبنا وقضيتنا، مؤكّدًا مواصلة العمل بنفس الهمة وبمزيدٍ من الجهود حرصًا على صحة أبناء شعبنا وسلامة مخيماتنا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق