علي درويش: الشباب اللبناني يحتاج لمبادرات والمبادرة الرياضية مهمة تستكمل بمبادرات فكرية


 استقبل النائب الدكتور علي درويش في مكتبه في الأميركان – جبل محسن في طرابلس، رئيس نادي نجوم تلبيرة الرياضي في سهل عكار الاستاذ محمد سقر ومسؤول النادي في نطاق تلمعيان والجوار الاستاذ علي المصري وعدد من لاعبي النادي، حيث طرح الحضور أوضاع الشباب في عكار خاصّة من الناحية الرياضي وكيفية استثمار الطاقات ‏الشبابية وتوجيهها بالشكل الصحيح.


لفت درويش خلال اللقاء الى أهمية النادي الرياضي في عكار الذي تأسس من الأستاذ محمد سقر والمشاركين، مشيراً إلى "وجود فرص نجاح عديدة له كونهم يقومون بمبادرة تعتبر ريادية ومهمة في عكار كوننا نحتاج لطاقات الشباب وخاصة الشباب الرياضي، كما ان عنوان الرياضة هو الروح والنشاط الجسدي الذي يُستكمل بنشاط فكري جيد".
وأشار إلى "أهيمة هذه الخطوة التي يقومون بها مؤكداً على دعم الشباب، و‏ضرورة تزخيم الأندية الرياضية وتقديم ما يمكن من دعم في سبيل قيامها برسالتها لتوجيه ‏طاقات الشباب بطريقة بناءة تنعكس على مستقبل البلاد."
ودعا درويش الشباب الى التقدّم في النادي ليكبر على نطاق لبنان ككل، وليثبت الشباب اللبناني والعكاري حضوره واندفاعه، وهذا ما برهنوه رياضياً من خلال النجاحات والانتاج الجيّد مستقبلاً.

من جهته قال رئيس نادي نجوم تلبيرة الرياضي في سهل عكار الاستاذ محمد سقر: "كان لزيارتنا للنائب علي درويش سببَين، الاول يتعلّق بتأسيس النادي الذي انتسب رسميا للاتحاد اللبناني للميني فوتبول، وهو فكرة نأمل ونسعى أن تكون تنموية رائدة في منطقة السهل خاصّة وعكار عامة، ولما لها ان تكون فيما بعد على مستوى الوطن ككل. والسبب الثاني يتعلق بشخص النائب الذي ما عهدنا منه الا كل طيب ودعم وكان دائما شخصية تمتلك الفكر الرائد القرارات والقفزات النوعية في مجال الرياضة ودعم الشباب كما السياسية."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق