ممثل حماس في لبنان يلتقي رئيس حزب الاتحاد النائب عبد الرحيم مراد ويبحث معه تطورات القضية الفلسطينية وأوضاع الفلسطينيين في لبنان

 


زار وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، رئيس حزب الاتحاد، الوزير السابق سعادة النائب "عبد الرحيم مراد"، في دارته ببيروت، بحضور مسؤول العلاقات السياسية والإعلامية "عبد المجيد العوض". حيث ناقش الجانبان آخر مستجدات القضية الفلسطينية، وهموم وأوضاع شعبنا الفلسطيني في لبنان.


وقدم ممثل الحركة عرضاً حول آخر مستجدات القضية الفلسطينية والانتخابات العامة، مشيراً إلى أن الاستعدادات جارية لإجراء الانتخابات في موعدها وأن الأجواء إيجابية، مشدداً على أن حماس تعمل على تذليل كافة العقبات المتعلقة بالعملية الانتخابية. 


كما استعرض "عبد الهادي"، أوضاع اللاجئين الفلسطينيين بلبنان، الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة بفعل الأزمة التي يعيشها لبنان، داعياً وكالة الأونروا إلى التحرك العاجل وإقرار خطة طوارئ، وأعرب ممثل الحركة، عن شكره وتقديره لسعادة النائب على المنح والخدمات الطلابية، التي تقدمها الجامعة اللبنانية الدولية للطلاب الفلسطينيين في لبنان.


بدوره، رحب سعادة النائب بالوفد، مؤكداً على وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وأنه لن يألو جهداً في تقديم المساعدة للطلاب الفلسطينيين في لبنان، كما أبدى سعادة النائب ترحيباً بتطورات ملف المصالحة والانتخابات الفلسطينية، متمنياً التوفيق للشعب الفلسطيني في الاستحقاق القادم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق