العلامة الشيخ علي ياسين يدين الامعان في المناكفات السياسية وتمسك البعض بالتعليمات الخارجية...

 


محمد درويش: 

 

ناشد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين " الشعب العودة للالتزام الفعلي والتام باجراءات الوقاية من فيروس الكورونا الذي عاد للتوسع بسبب تراخي الناس.

وجدد  اليوم في بيان له :مطالبته المسؤولين أن يلتفتوا الى مصالح الشعب وان لا يغرقوا بانانياتهم التي اوصلت الى غرق البلد ودفعت بالمواطنين الى حافة الهاوية.
وتمنى  الشيخ ياسين :  على المسؤولين كافة الالتزام الفعلي بالاسراع بايجاد الحلول وتشكيل الحكومة حتى يشعر المواطن ان هناك مسؤولين مهتمين بمصالحه وحياته ولا تقتصر اهتماماتهم باملاءات الخارج ومصالح حاشيتهم من نساء وابناء وازلام..
وادان الامعان في المناكفات السياسية وتمسك البعض بالتعليمات الخارجية لزيادة الضغط على لبنان ومنع تشكيل حكومة انقاذ بات تشكيلها امرا" وجوديا" للكيان اللبناني.
وناشد العلامة الشيخ علي ياسين ن المواطنين عدم تحويل معاناتهم والتي هي بسبب السياسيين والاقتصاديين وانانياتهم الى مشاكل فيما بينهم عبر اقفال الطرق وايقاف العجلة البطيئة للدورة الاقتصادية.
وتابع العلامة ياسين:

إن ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة تبرهن يوما" بعد يوم أن وجودها حمى ويحمي لبنان بعد أن حررت الارض من الاحتلال ها هي كل يوم تردع عدوانه وتتصدى لاعتداءاته اليومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق