عطايا: المقاومة لن تتخلى عن الأسرى

 


أكّد ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا أن "حركات المقاومة تبذل كل الجهود وتعمل ما بوسعها من أجل إطلاق سراح الأسرى والأسيرات كافة من سجون العدو الصهيوني، وعلى رأسهم الأسير يحيى سكاف".
وأشار ممثل حركة الجهاد خلال ندوة عبر تقنية الزوم، نظمتها الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين وعائلة ولجنة الأسير يحيى سكاف، إلى أن "الأسير سكاف هو عنوان للنضال والكفاح، ورمز للكرامة العربية، ولا يمكن للمقاومة أن تتخلى عنه".
ودعا عطايا إلى "تكثيف الفعاليات والمطالبات المنادية بتحرير الأسرى محلياً وعربياً ودولياً لإبقاء قضية الأسير يحيى سكاف حية في وجدان الرأي العام، ولتبقى قضية عموم الأسرى دوماً في إطار الاهتمام والمتابعة حتى إطلاق سراحهم منتصرين".
وختم قائلاً: "إن على قوى المقاومة مضاعفة الجهد من أجل أسر جنود صهاينة، لإجراء عمليات تبادل تحرر الأسرى من الظلم والقهر من المعتقلات والزنازين الصهيونية".
يذكر أن "حزب الله" طالب أن يكون يحيى سكاف جزءاً من عملية تبادل للأسرى خلال حرب لبنان في العام 2006، ولكن العدو أصرّ على إنكار وجوده في سجونه، رغم تأكيدات عديدة أنه لا يزال في سجون العدو الصهيوني ولم يفرج عنه في تبادل الأسرى الذي جرى في تموز 2008.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق