"الحملة الاهلية" في يوم الأرض: لتفعيل حركة مناهضة العدو

 


احيت "الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة" في بيان اثر اجتماعها الأسبوعي عبر "زوم"، "شعب فلسطين في الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يعبر عن تمسك أهل فلسطين 1948 بأرضهم وهويتهم وعروبتهم رغم كل محاولات الصهينة والأسرلة التي حاول المحتل الصهيوني ان يفرضها".

ورأت الحملة في "الصمود الأسطوري لشعب فلسطين في مواجهة غزاته المحتلين، والمقاومة البطولية التي يبديها والتضحيات العظيمة التي يقدمها على طريق تحرير الأرض واستعادة الحقوق، تأكيدا على أن هذا الشعب سينتصر حتما على أعدائه، وان موعد النصر قريب لا سيما إذا وحد الفلسطينيون كلمتهم وموقفهم وصعدوا من انتفاضتهم ومقاومتهم".

كما حيت "المؤتمر العربي العام "متحدون ضد التطبيع" لاختياره يوم الأرض موعدا لعقد الاجتماع التحضيري لتأسيس إطار تنسيقي من كافة هيئات مقاومة التطبيع ومقاطعة العدو في الأقطار العربية والمهاجر، وكذلك اختيار ساعة انطلاق التظاهرة الكبرى في بلدة عرابة في الجليل الأعلى موعدا للاجتماع، ذلك ان عربة التحرير والعودة بجوادين أولهما الوحدة وثانيهما المقاومة، الأول يعزز الثاني، والثاني يحصن الأول".

وأعلنت "المشاركة بوفد من الهيئات المشاركة في الحملة في هذا الاطار، من أجل تفعيل حركة مناهضة العدو ومقاطعة التطبيع باعتبارهما الوجه الآخر لمقاومة الاحتلال".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق