العميد أبو عفش يستقبل عضو المكتب السياسي لحزب "فدا" ناصر حسّون في مخيّم مارالياس

 


  استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش في مقر قيادة الحركة في مخيم مارالياس، ظهر الإثنين ٨-٣-٢٠٢١ عضو المكتب السياسي وأمين إقليم لبنان للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني"فدا" ناصر حسّون، يرافقه مسؤول الرقابة المركزية في لبنان في الحزب سعيد مراد. وكان في استقبال الوفد إلى جانب العميد أبو عفش أمين سر شعبة بيروت الغربية بلال الرشيدي، وقد تغيب أعضاء قيادة بيروت بسبب إغلاق طرقات المنطقة.

  الزيارة كانت ودّية وبغرض التعارف بعد أن تم تعيين الأخ ناصر حسون عضو مكتب سياسي وأمينًا لإقليم لبنان "لفدا" على أثر انعقاد المؤتمر الرابع للحزب، وأيضًا لمناسبة افتتاح مكتب "فدا" في مخيم مارالياس.

  العميد أبو عفش رحّب بالوفد الضيف وهنّأ حسون على موقعه النضالي الجديد وافتتاح مكتب "فدا" في مخيم مارالياس، مبديًا كل تعاون وتقديم كافة التسهيلات من قبل قيادة "فتح"، متمنيًا التوفيق لحزب "فدا" الذي هو إطار مهم وفاعل ضمن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.

من جهته عضو المكتب السياسي ناصر حسون شكر العميد أبو عفش وقيادة حركة "فتح" على حُسن الاستقبال، وشدّد على توثيق أواصر التعاون والعمل المشترك بين الطرفين لما فيها المصلحة العامة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، معاهداً أن البوصلة ستبقى باتجاه فلسطين والعمل النضالي المشترك.

وكانت مناسبة ناقش فيها قطبا اللقاء الأوضاع السياسية الفلسطينية العامة وأوضاع مخيمات بيروت وإمكانية العمل المشترك للتخفيف من وطأة الأوضاع الاقتصادية المتردية في ظل انتشار وباء "كورونا".

وانتهى اللقاء بالتأكيد على مواصلة اللقاءات وتنسيق المواقف السياسية والعمل المشترك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق